مسقط والعامرات ومطرح تعرض أوبريت "أبشري قابوس جاء" على مسرح المدينة اليوم

مسقط - الرؤية

تنظم ولايات مسقط والعامرات ومطرح احتفالاً بمناسبة العودة الميمونة لجلالة السلطان قابوس -حفظه الله-، بعرض أوبريت "أبشري قابوس جاء"، على مسرح المدينة اليوم. وقال سعادة السيد أحمد بن هلال بن سعود البوسعيدي والي مطرح إن الأوبريت هديه متواضعة يقدمها أهالي ولايات مسقط ومطرح والعامرات إلى مقام جلالته - حفظه الله وأعزه وألبسه ثوب الصحة والعافية- وأضاف أن عودة مولانا حضرة صاحب الجلالة إلى أرض الوطن سالما معافى أدخلت البهجة والسرور على نفوس الجميع، موضحا أن اللوحات الفنية التي يتضمنها أوبريت (أبشري قابوس جاء) ستكون مفاجئة للجميع لما تحمله من معاني سامية في حب القائد من كافة المواطنين والمقيمين.

ومن جانبه، قال سعادة الشيخ يحيى بن سليمان الندابي والي العامرات إن مشاركة ولاية العامرات في أوبريت "أبشري قابوس جاء" تعد بمثابة تعبير بسيط عما يكنه أهالي الولاية من حب وولاء لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس -أعزه الله- حيث خرج أهالي الولاية استبشارا بعودة جلالته في مسيرات وطنية، كما أن هذا الحفل يأتي تواصلا لاحتفالات الولايات في الأيام الماضية.
وقال السيد محمد بن أحمد البوسعيدي نائب والي مسقط إن السلطنة تتوشح هذه الأيام علمها الغالي مستبشرة بقدوم باني نهضتها المباركة وهو ينعم بموفور الصحة والعافية ولسان حال المواطنين في كل ربوع عمان يلهج بالدعاء في كل حين بأن يمد الله صاحب الجلالة المعظم بالعمر المديد ليبقى نبراسا يهتدي به هذا الوطن الغالي في كل حين . وها هي تتردد في فضاء عمان أصوات الفرح (أبشري قابوس جاء) وتنبض القلوب المشتاقة لعودة المقام السامي بالبهجة والسرور وتشارك ولايات السلطنة فرحة وطن عاد إليه نبضه بعودة بانيه . وأكد أنّ محافظة مسقط كانت سباقة في تنظيم الاحتفالات بهذه المناسبة الغالية.

تعليق عبر الفيس بوك