وزير التنمية الاجتماعية يرعى تكريم المجيدين بمدارس شمال الباطنة

مسقط - الرُّؤية

في غمرة احتفالات السلطنة بمُناسبة العودة الميمونة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- سالما معافى إلى أرض الوطن، أقامت مدرسة دقال للتعليم الأساسي بولاية صحم، حفلا تكريميا للمجيدين؛ حيث كرَّمت عددًا من الإداريين والمدرسين والطلاب بمدارس دقال للتعليم الأساسي، ومدرسة أبي بن كعب للتعليم الأساسي، ومدرسة وادي بني عمر للتعليم الأساسي، ورواد العمل الاجتماعي؛ وذلك تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية، وبحضور عدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والمدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة والمشايخ وأولياء الأمور.

وأشاد سالم بن سيف المعمري مدير مدرسة دقال للتعليم الأساسي، بالدور المبذول من قبل المجيدين خلال الفترة الماضية، وانعكاسه الطيب على المسيرة التعليمية في محافظة شمال الباطنة.

كما ألقى الشيخ قيس بن سالم المعمري، كلمة نيابة عن اللجنة التنظيمية؛ أكد فيها أهمية تكريم المجيدين؛ وذلك تتويجا لما بذلوه طوال العام الدراسي.

واشتمل الحفلُ على العديد من الفقرات الشعرية في حب الوطن وقائده، إضافة لتقديم مسرحية العلم والجهل ومقطوعة موسيقية من إبداعات الطلاب. وفي ختام الحفل، قام راعي المناسبة بتكريم الطلاب والطالبات المجيدين، إضافة لتكريم المدرسين ورواد العمل الاجتماعي، كما تم تكريم مدير المدرسة، إضافة لتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل، كما قدم مديرو المدارس المكرمة هدية تذكارية للشيخ محمد بن مرهون بن سالم المعمري الداعم والراعي الرئيسي للحفل.

تعليق عبر الفيس بوك