الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

خبر : مجموعة تاول تنظم محاضرة حول قانون حماية المستهلك الجديد

الإثنين 13 أبريل 2015 02:56 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

نظمت مجموعة تاول بمقر الشركة بالعذيبة محاضرة حول قانون حماية المستهلك الجديد الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 66/ 2014، وذلك في إطار سعيها للتعريف بالقانون بالتعاون مع الهيئة العامة لحماية المستهلك.

قدم المحاضرة كل من خالد بن محمد العامري، مساعد مدير عام خدمات المستهلكين ومراقبة الأسواق بالهيئة، وسعيد بن سليم العميري، خبير قانوني والمكلف بتسيير أعمال مدير إدارة حماية المستهلك بمحافظة الظاهرة. بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة مجموعة تاول ومديري عموم الشركات التابعة للمجموعة وعدد من الشركات الصديقة. جاءت هذه المحاضرة لنشر التوعية في ما يتعلق بكيفية العمل وتطبيق قانون حماية المستهلك الجديد وما يوفره من مزايا سواء للشركات أو المستهلكين كما تهدف إلى التعريف بدور الهيئة العامة لحماية المستهلك.

استهلت المحاضرة بترحيب حسين بن جواد بن عبد الرسول رئيس مجلس إدارة مجموعة تاول بممثلي الهيئة العامة لحماية المستهلك معربا عن شكره الجزيل لمبادرتهم الكريمة بإلقاء الضوء على دور الهيئة والقانون الجديد كما شكر الجميع على تلبية دعوة الحضور للأهمية التي تمثلها للقطاع الخاص.

ثم تطرق ممثلا الهيئة إلى الحديث عن الدور الذي تقوم به الهيئة العامة لحماية المستهلك ومن ثمّ دار الحديث حول أحكام وبنود القانون الجديد. وفي ختام المحاضرة أتيحت الفرصة للحوار والمناقشة والتي أسهمت في المزيد من التوضيح لبعض أحكام وبنود القانون.