حلقة عمل عن المستجدات في علم زراعة الأسنان بمستشفى النهضة

مسقط - صالح البلوشي

تصوير/ خميس السعيدي

نظَّمت الرابطة العمانية لطب الأسنان بالتعاون -مع مستشفى النهضة، ممثلا بقسم الأسنان وجراحة الوجه والفكين- مؤخرا، حلقة عمل بعنوان "المستجدات في علم زراعة الأسنان"، بحضور الدكتورة قمرة بنت سعيد السريرية المدير التنفيذي لمستشفى النهضة، وبمشاركة أكثر من أربعين طبيبا في هذا المجال بمبنى المستشفى.

وافتتحتْ حلقة العمل بكلمة الدكتور حمد بن محمد الحارثي رئيس قسم الأسنان بمستشفى النهضة؛ رحَّب فيها بالحضور.. وأكد على أهمية مثل هذه الحلقات للتعرف على أحدث المستجدات في مجال زراعة الأسنان وطرق الاستفادة منها في السلطنة.

وتضمَّنت حلقة العمل مُحاضرات تعريفية بالأساسيات اللازمة لعمل جراحات زراعة الأسنان في مختلف مراحلها، وسبل التغلب على المعوقات والتعقيدات المؤثرة في نجاح عمل زراعة الأسنان.. وتمَّ تنفيذ تطبيق عملي وإشراف مباشر من المحاضر الدكتور إياد غنيم لمجموعة الأطباء المشاركين في حلقة العمل من المؤسسات الصحية الحكومية والخاصة.

وفي نهاية حلقة العمل، قدَّم الدكتور حسين اللواتي رئيس الرابطة العمانية لطب الأسنان، شهادات الشكر والتقدير للمحاضر والداعمين للفعالية.. وأشاد اللواتي بالتعاون بين الرابطة ومستشفى النهضة في إقامة الحلقة. موضحا أنَّ التعاون جاء مثالا للجهود المشتركة والتعاون بين الرابطة ومختلف المؤسسات الصحية، ومؤكدا على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات التي تطرح آخر المستجدات العلمية؛ مما يُساعد في إثراء المعرفة العلمية للأطباء، ويساهم في رفع مستوى أدائهم في العمل وتطوير نوعية الخدمات التي يقدمونها للمرضى.

وكرَّمت الدكتورة قمرة السريرية المحاضر في حلقة العمل، وقدَّمت الرابطة العمانية لطب الأسنان هدية تذكارية إلى المدير التنفيذي لمستشفى النهضة.

تعليق عبر الفيس بوك