نادي الصم بالبريمي ينظم حملة تشجير ابتهاجا بالمقدم الميمون

البريمي - سيف المعمري

نفَّذ نادي الصم بمحافظة البريمي حملة التشجير التطوعية، التي انطلقتْ من مقر النادي، تحت شعار "أبشري.. قابوس جاء"؛ ابتهاجا بالمقدم الميمون لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- إلى أرض الوطن سالما معافى.. وشارك في الحملة أعضاء النادي وعدد من أفراد المجتمع.

وحول أهداف الحملة، قالت خديجة بنت عبدالله البلوشية رئيسة نادي الصم: إنَّ الحملة تأتي إيمانا من أعضاء النادي بأهمية تعزيز حب القائد والوطن في نفوس أبنائنا الصم، ورغبةً في المساهمة في الجهود المبذولة للحفاظ على موارد البيئة وصونها، والتأكيد على الخصوصية العمانية في التعامل مع البيئة.

وأضافتْ البلوشية بأن الحملة تهدف للمساهمة في خفض الحرارة وزيادة نسبة الإنعاش البيئي، والتقليل من نسبة الأتربة وانتشار الميكروبات, كما تُساعد الأشجار في تلطيف حرارة الجو وتقليل نسبة الرطوبة؛ لتنقية الهواء من الغبار وتصفية الملوثات لتوفير بيئة صحية نظيفة، للحصول على مناخ معتدل والتصدي لظاهرة الاحتباس الحراري.. وتوجَّهتْ رئيسة نادي الصم بمحافظة البريمي بالشكر والتقدير إلى المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة البريمي وبلدية البريمي؛ لمساهمتهما الفاعلة ودعمهما لإنجاح الحملة، متضرعة إلى المولى -عزَّ وجل- أن يحفظ سلطان البلاد المفدى، ويُمتعه بموفور الصحة والسلامة والعمر المديد.

تعليق عبر الفيس بوك