شؤون البلاط السلطاني ينظم احتفالية اختيار الموظف الجيد

 

مسقط - الرؤية

 

نظّم شؤون البلاط السلطاني ممثلاً بلجنة التحفيز والتكريم أمس احتفالية اختيار الموظف المجيد على مستوى شؤون البلاط السلطاني، بنادي الواحات، بحضور علي بن شوين الرواحي مستشار التنظيم بمكتب الأمين العام رئيس لجنة التحفيز والتكريم وحضور عدد من مديري العموم ونوابهم وأعضاء اللجنة، إلى جانب رؤساء وأعضاء الفرق الداخلية بالوحدات، والموظفين المجيدين على مستوى الوحدات البالغ عددهم 30 موظفاً.

وبدأ الحفل بكلمة مستشار التنظيم رئيس اللجنة رحب فيها بالحضور مباركا للمجيدين وصولهم لهذه المرحلة مثنيًا على الجهود التي يقدمونها في سبيل إنجاح وتطوير العمل بوحداتهم، وتم توضيح الإجراءات وطرق اختيار المجيدين وكيفية الترشيح حيث يتاح للموظف المجيد ترشيح ثلاثة موظفين من المجيدين ليكون واحد منهم موظفًا مجيدًا على مستوى شؤون البلاط السلطاني. وفتح المجال للنقاش وطرح الأسئلة وتقديم مقترحات لتطوير عملية الاختيار خلال السنوات المقبلة.

وقدم عرض مرئي عن مسيرة عملية اختيار الموظف المجيد والتي جاءت بتوجيهات من معالي الأمين العام خلال عام 2013 ضمن حفل تدشين النظام الإلكتروني للترشيح واختيار المجيدين، وكذلك تم استعراض السير الذاتية للمرشحين حيث تحدث كل مرشح عن سيرته وإنجازاته.

وأجريت تمت عملية التصويت عبر بطاقات الترشيح الموزعة على أعضاء الفرق الداخلية بالوحدات والمجيدين، وتم وضع الشمع الأحمر على صندوق الترشيح وتسليمه للمديرية العامة للرقابة ليفتح خلال الحفل السنوي لتكريم وتحفيز الموظفين.

تعليق عبر الفيس بوك