انطلاق الملتقى الخليجي التاسع لـ"المحاسبة والمراجعة" بالبحرين.. مايو المقبل

مسقط - الرُّؤية

تعقد هيئة المحاسبة والمراجعة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ملتقاها السنوي التاسع في مملكة البحرين، يومي 6 و7 من مايو المقبل، تحت عنوان "مهنة المحاسبة والمراجعة تطورات عالمية وانعكاسات مهنية".

وقال سالم بن حميد الخصيبي عضو مجلس إدارة الهيئة للصحفيين: إن الملتقى سيركز على التطورات العالمية في مجال المحاسبة والمراجعة وانعكاساتها على مستقبل المهنة وما يتطلبه ذلك من تطوير للتعليم المحاسبي، وربطه بمستقبل المهنة، ويركز كذلك على دور المعايير المحاسبية والمؤسسات الرقابية في تحقيق الشفافية والمساءلة وجودة الأداء المهني.

وأضاف الخصيبي بأن محاور الملتقى يتضمَّن محورا عن المالية الإسلامية ومهنة المحاسبة والمراجعة، وآخر عن تنظيم المهنة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتحديات تفعيل السوق الخليجية المشتركة.

وسيشهد الملتقى حضور ومشاركة عدد من الخبراء والمختصين في القطاع الاقتصادي بشكل عام، وقطاع المحاسبة والمراجعة والتدقيق المالي بشكل خاص؛ وذلك على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وأشار الخصيبي إلى أنه يمكن للمهتمين والمختصين بمهنة المحاسبة والمراجعة التعرف على محاور الملتقى وأبرز المتحدثين فيه من خلال الإطلاع على موقع الهيئة الإلكتروني (www.gccaaoforum.org).

تعليق عبر الفيس بوك