السويق في مواجهة شرفية أمام الريان القطري اليوم

الرؤية - أحمد السلماني

يستضيف نادي السويق اليوم وعلى استاد السيب الرياضي نظيره الريان القطري ضمن منافسات بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي لحساب المجموعة الأولى التي تضم التعاون السعودي.

ويأمل السويق في حفظ ماء الوجه بتحقيق فوزه الأول كونه فقد الأمل في التأهل بعد أن جمع نقطة يتيمة من تعادل وحيد أمام التعاون. وفي المقابل يخوض الريان المتأهل إلى الدور الربع النهائي مباراته الأخيرة في المجموعة بهدف الفوز والتصدر لكي يضمن اللعب على أرضه في الدور ربع النهائي وكان الريان قد حقق الفوز في المباراة الأولى التي جمعتهم بنتيجة 2-1.
ويدير المباراة طاقم تحكيم بحريني مكون من حكم الساحة جميل جمعة عبدالحسين والحكم المساعد الأول عبدالله صالح عبدالله والحكم المساعد الثاني أحمد جابر مبارك، والحكم الرابع عمار إبراهيم محفوظ وسيراقب المباراة الكويتي خالد أبل حسن .ويتصدر التعاون المجموعة بست نقاط يليه الريان بخمس نقاط والسويق بنقطة واحدة.

وكانت بعثة الريان وصلت مسقط أمس الأول، استعدادًا للمواجهة ويترأس بعثة الرهيب راشد آل خليفة نائب رئيس مجلس إدارة الريان، وضمت بعثة الريان 20 لاعبًا. ويواجه الريان السويق في مباراة تهم الأول الذي يبحث عن صدارة المجموعة بعدما ضمن التأهل في الجولة الماضية إثر تعادله مع التعاون السعودي بهدفين لمثلهما.

تعليق عبر الفيس بوك