اختتام فعاليات المخيم الصحي التوعوي بجعلان بني بوحسن

جعلان - علي برياء

اختتمتْ دائرة الخدمات الصحية بولاية جعلان بني بوحسن فعاليات المخيم الصحي الذي استمرَّ لثلاثة أيام تحت شعار "وزني مسؤوليتي'، بالتعاون مع عدد من الدوائر الحكومية بالولاية؛ وذلك بمجلس عام المحيول.

وهدف المخيم إلى توعية أفراد المجتمع المحلى، والعمل على إشراك المؤسسات الحكومية بالولاية مع أفراد المجتمع في شؤون التوعية، وتعزيز التلاحم المجتمعي الذي يُفيد المجتمع، ويُساهم في تحقيق المصلحة العامة وتبادل المعلومات والخبرات بين مختلف المؤسسات الحكومية بالولاية، والتي تهدفُ إلى تقديم خدمات مجتمعية وتحقيق التكافل فيما بينهم.

واشتمل المخيم على عدَّة أركان؛ منها: ركن حماية المستهلك، وركن البلدية والتغذية والصحة المدرسية، وجمعية المرأة العمانية، والرياضة، إضافة إلى عروض مرئية توعوية للأطفال، وركن "افحص واطمئن"، والإرشاد الديني، كما تضمَّن المخيم يوما رياضيًّا للنساء. واشتمل ركن المرشدات الدينيات على عروض مرئية متعلقة بالإعجاز العلمي في الغذاء والطب النبوي، وعروض مرئية للأطفال حول أهمية الغذاء والرياضة، إلى جانب توزيع منشورات عن الأغذية وأهميتها وذكرها في القرآن الكريم، وتوزيع هدايا على طالبات المدارس الحكومية والخاصة والأطفال.

تعليق عبر الفيس بوك