جلالة السلطان يتلقى مزيدا من برقيات التهاني بالعودة المباركة .. وكرنفالات الفرح تتواصل

ولايات - الرُّؤية - العُمانيَّة

تلقَّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- مزيداً من برقيات التهاني بمناسبة العودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالماً معافى بفضل الله وعنايته..

حيث تلقى جلالة السلطان المعظم - أيَّده الله - برقيةً تهنئة من جلالة الملك فيليبي السادس ملك مملكة إسبانيا؛ أعرب فيها باسمه وباسم الشعب الإسباني الصَّديق عن ارتياحه لتلقيه خبرَ تحسُّن صحة جلالته، وعن تمنياته لجلالته بموفور الصحة والشفاء التام.. مُغتنماً هذه الفرصة لتجديد خالص تقديره لجلالة السلطان المعظم، ومتمنياً للشعب العماني السلام والازدهار. كما تلقَّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة من فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.. أعرب فيها فخامته باسمه وباسم الشعب الجزائري عن بالغ الغبطة والارتياح لتلقِّي خبر عودة جلالته إلى أرض السلطنة، بعد أن منَّ المولى - جلَّت آلاؤه- على جلالته بتمام الشفاء والمعافاة.

إلى ذلك تواصلتْ، أمس، مسيرات الفرح والابتهاج في عدد من ولايات السلطنة؛ بمناسبة العودة المباركة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- لأرض الوطن سالمًا معافى.

تعليق عبر الفيس بوك