أفراح الوطن تتواصل .. والمزيد من التهاني لجلالته بالعودة المباركة

ولايات - جنيف - الرؤية - العمانية

هنأ المفوض السامي لحقوق الإنسان الأمير زيد بن رعد الحسين حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - بعودة جلالته المباركة - أبقاه الله - إلى أرض الوطن مشافى معافى بعد رحلة علاج تكللت بالنجاح. وتمنى الأمير زيد بن رعد الحسين لجلالة عاهل البلاد المفدى دوام الصحة والعافية، مؤكداً أن ما تحقق على أرض السلطنة من إنجازات هي في الأساس تتويج لحقوق الإنسان، مشيداً بدور جلالته -أيده الله - في العمل من أجل إرساء دعائم الأمن والسلام الإقليمي والعالمي .جاء ذلك خلال لقاء عقده سعادة السفير عبد الله بن ناصر الرحبي مندوب السلطنة الدائم لدى الأمم المتحدة مع المفوض السامي لحقوق الإنسان في جنيف أمس.

إلى ذلك نظّم أهالي عدد من ولايات السلطنة أمس مسيرات حاشدة احتفاء بالعودة المباركة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - سالماً معافى.

وقد نظم أهالي ولاية بهلا أمس مسيرة شعبية كبيرة تحت شعار "أبشري قابوس جاء" تعبيرًا عن الفرحة والسعادة لدى أبناء الولاية بعودة جلالته سالما معافى .كما نظم أهالي ولاية ثمريت مسيرة حاشدة بمناسبة العودة الميمونة لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد - أيده الله - إلى أرض الوطن. ونظّم أهالي ولاية الدقم أمس مسيرة وطنية في حب القائد وذلك بمناسبة العودة الميمونة لجلالته .

تعليق عبر الفيس بوك