جلالة السلطان يتلقى مزيدا من تهاني قادة الدول بالعودة المباركة إلى أرض الوطن

ولايات - الرُّؤية - العُمانيَّة

تلقَّى حضرةُ صاحب الجلالة السُّلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقيَّات تهنئة من عددٍ من قادة الدول؛ بمناسبة العَوْدة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالمًا مُعافى؛ حيث تلقَّى جلالته برقيَّة تهنئة من أخيه صاحب السُّمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر.. أعرب فيها باسمه وباسم شعب وحكومة دولة قطر الشقيقة عن خالص التهاني القلبية، وأطيب التمنيات الأخوية لجلالته بدوام الصحة والعافية.

كما تلقَّى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقيَّة تهنئة من فخامة الرئيس عُمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودان.. أعربَ فيها فخامته عن أجلِّ التهاني وأصدق التبريكات بهذه المناسبة السعيدة.

وتلقَّى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقيَّة تهنئة من فخامة الرئيس إسماعيل عُمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي، بهذه المناسبة. وتلقى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان قابوس بن سعيد المعظم -أيَّده الله- برقيَّة تهنئة من المستشار عقيلة صالح عيسى قويدر رئيس مجلس النواب الليبي.

إلى ذلك، خرجت أمس بعددٍ من ولايات السلطنة مسيرات ولاء وفرح؛ احتفاءً بالعودة الميمونة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- إلى أرض الوطن سالمًا معافى.

تعليق عبر الفيس بوك