تدريب موظفي "العدل" في مسندم على "الجودة في خدمة المراجعين"

مسقط - الرُّؤية

تنظِّم وزارة العدل -وبالتنسيق مع مركز الشرق لخدمات التدريب والتطوير- البرنامج التدريبي "الجودة في خدمة المراجعين" لموظفي الوزارة بمحافظة مسندم، بفندق أتانا بولاية خصب.

ويهدفُ البرنامج -الذي يستمر لخمسة أيام- لإكساب المشاركين بالمهارات والطرق والمعارف التي تمكِّنهم من التعامل مع المراجعين والعملاء بطرق دبلوماسية وجودة عالية، إضافة إلى إمدادهم بمهارات تهيِّئ لهم فرصا كبرى في استيعاب ما يتعرَّضون له من مشكلات وضغوط، وتعليمهم أساليب قياس ولاء العملاء، والتعرف على أسرار التميُّز الحقيقية في خدمة العملاء، وبناء القدرة على تقييم مستوى الخدمة المتميزة في أي قطاع؛ لإعداد موظفي الخط الأمامي، وطريقة تعاملهم مع المراجعين.

ويُناقش البرامج عددًا من المحاور؛ منها: خدمة العملاء ومفهوم الاتصال وأهميته ونوعيته اللفظي وغير اللفظي، والتفاعل الإنساني مع العملاء، والجوانب السلوكية في خدمة العملاء كأنماط الشخصية وتحليل وتقييم المشاركين والمتعاملين، والذكاء العاطفي ومهارات الخدمة المتميزة ومهارات الخدمة المتميزة والإبداع الوظيفي. ويُشارك في البرنامج 20 موظفاً من أمناء سر لجان التوفيق والمصالحة والكتاب بالعدل والكتاب القانونيين وكتاب السجلات ومسجلي وثائق.

ويُشار إلى أنَّ البرنامج التدريبي "الجودة في خدمة المراجعين" يجيء في إطار الخطة التدريبية لدائرة التدريب والتأهيل بوزارة العدل لهذا العام، والتي تسعى من خلالها لتحقيق الاستفادة لجميع موظفي الوزارة من خدمات التدريب والتأهيل في كافة المجالات العملية.

تعليق عبر الفيس بوك