ندوة حول أمن المعلومات بتنظيم من قسم الاتصالات بـ"كيمجي رامداس"

مسقط - الرؤية

نظم قسم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التابع لمجموعة كيمجي رامداس "إنفرا" ندوة متخصصة حول أمن المعلومات بهدف التوعية بالمخاطر التي تواجه قطاع تكنولوجيا المعلومات. إضافة إلى إضاءة المنهجية المعتمدة من أجل التعامل مع مثل هذه المخاطر والتهديدات من أجل الوصول إلى بيئة معلومات أكثر أمناً. وتمّ تنظيم هذه الفعالية بالتعاون مع مؤسسة NII للاستشارات الحائزة على شهادة آيزو 27001، والتي تعتبر من الشركات الناجحة العاملة في مجال الاستشارات المتعلقة بأمن المعلومات والتي يمتد حضورها بشكل واسع في منطقة آسيا والشرق الأوسط.

وتعليقاً على تنظيم هذه الفاعلية، قال سي إن دوتا من مجموعة كيمجي رامداس لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات:"إنّ المجموعة من خلال تكنولوجيا المعلومات والخدمات التي تعتبر أداة رئيسية في إدارة الاعمال بشكل فعال، تجد أهمية كبيرة في بحث مسألة أمن تكنولوجيا المعلومات مع الجهات المعنية من مختلف المؤسسات. ففي عالم اليوم حيث يتزايد اعتماد الأعمال على المعلومات هناك دائما مخاطر في موضوع أمن المعلومات بما يجعلنا ندرك الحاجة لاعتماد إجراءات فعّالة تكون قادرة على الحد من هذه المخاطر لناحية بيانات الأعمال والخسائر".

وشارك في الندوة عدد من المختصين منهم كيكي موكيهي المؤسس والاستشاري في شبكة الهند للمعلومات، وسونيل داكا الخبير الأمني السابق في البحرية الهندية. وعرض المشاركون معلومات قيّمة حول أمن تكنولوجيا المعلومات والمخاطر وسبل مواجهتها والحفاظ على بيئة تتمتع بسهولة العمل. وناقشت الندوة سلسلة من المواضيع التي تتناول برامج التوعية لأمن تكنولوجيا المعلومات، واستمراريّة الاعمال، الالتزام والتراخيص، الحفاظ على الجمهور المُستهدف من الفئات المختلفة، الشركات وصناعة الخدمات المصرفيّة والماليّة.

تعليق عبر الفيس بوك