"أوريدو" تنضم إلى مبادرة ساعة الأرض 2015

مسقط - الرؤية

قامت أوريدو (Ooredoo) مُمثلة بمقر الشركة الرئيسي ومركز اتصالاتها إضافة إلى صالاتها الـ 29 الموزّعة في مُختلف أرجاء السلطنة بإطفاء جميع أجهزتها الكهربائية غير الضرورية لمدة ساعة كاملة، لتنضمّ بذلك إلى الملايين من الأفراد والشركات حول العالم في تفعيل مُبادرة ساعة الأرض السنوية في الثامن والعشرين من شهر مارس الجاري. ومن شأن هذه المُبادرة الدوليّة حث الأفراد على حماية كوكب الأرض من خلال ترشيد استخدام الموارد البيئيّة بشكل أكثر كفاءة وفاعلية، ودعوة المُجتمعات إلى إطفاء كافة الأضواء والأجهزة الكهربائية غير الضرورية. هذا ولم تُؤثر هذه المُبادرة على خدمات الشبكة بأي شكّلٍ من الأشكال، حيث تابع العملاء تلقي أعلى مستويات الخدمة المُميّزة التي اعتادوا عليها من أوريدو.

ويأتي التزام الشركة بصون البيئة وحمايتها ضمن أولوياتها وهو ما يدفعها لتطبيق أفضل المُمارسات البيئية المُبتكرة. وتتمثّل آخر مُبادراتها في هذا السياق بإطلاق تطبيق Ooredoo Oman للهواتف الذكيّة والذي يُتيح لمُستخدميه تسديد فواتيرهم ودفع اشتراكاتهم عبر الإنترنت دون الحاجة إلى استخدام الورق، علاوةً على تقديم أعلى مستويات الكفاءة وتوفير إمكانيّة الوصول إلى أكبر عدد من الخدمات والعروض. وتتبع أوريدو المبادرات البيئية التي تحُث على إعادة تدوير المهملات واستخدام أجهزة كهربائية ومصابيح مُوفّرة للطاقة في مقرها الرئيسي وصالاتها في مختلف أرجاء السلطنة وذلك للتوعية بالقضايا البيئية ونشرها بين كافة أفراد المُجتمع.

الجديرٌ بالذكر أنّ أوريدو كانت قد تعهدت بالانضمام لمُباردة ساعة الأرض عبر الموقع الرسمي للحملة في السلطنة (www.omanearthhour.org) إنطلاقاً من اهتمامها المُتواصل بالقضايا البيئية. وتعدّ ساعة الأرض مُؤسسة غير ربحية تهدف إلى توحيد جهود الأفراد للحدّ من الآثار السلبية المُضرة بالبيئة والتي تُؤدي إلى تآكل طبقة الأوزون المُحيطة بكوكبنا. وتشهد هذه المُبادرة إقبالاً جماهيرياً واسعاً في كل عام حيث وصل عدد الدول المُشاركة إلى أكثر من 162 دولة ومنطقة، فضلاً عن مُشاركة 7 آلاف مدينة وبلدة ومُحافظة حول العالم في هذه المُبادرة الدولية المميزة خلال عام 2014.

تعليق عبر الفيس بوك