براعم مدارس الكامل والوافي يرددون الأناشيد الوطنية في مسيرة احتفالية بعودة جلالته

الكامل والوافي - سعيد الهاشمي

نظم أهالي ولاية الكامل والوافي أمس مسيرة ولاء وعرفان لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله، وانطلقت المسيرة من أمام الحديقة العامة بالولاية وصولا إلى ميدان مكتب والي الولاية. وشارك سعادة الشيخ سعود بن بدر البرواني والي الكامل والوافي والمشايخ والأعيان ومسؤلو بعض المصالح الحكومية وجمعية المرأة العمانية وطلبة الولاية وفرقة الفنون الشعبية وأصحاب الهجن والخيل والكشافة بمشاركة واسعة من طلاب وطالبات المدارس بمركز الولاية والمدارس البعيدة.

وقال سعادة الشيخ سعود بن بدر البرواني والي الكامل والوافي إن أهالي ولاية الكامل بجميع فئاتهم شاركوا في مسيرة الفرح والابتهاج بعودة حضرة صاحب الجلالة مشافى ومعافى بالتزامن مع ما تعيشه السلطنة كلها من أيام أفراح بعودة باني نهضتها ومفجر الطاقات الإيجابية مولانا حضرة صاحب الجلالة.

وبدأت المسيرة بلوحة ترحيبية لأطفال الولاية وقصائد شعرية وتغنى الأطفال بحب الوطن شاكرين جلالته على ما تحقق من إنجازات مجددين الولاء والعرفان داعين الله سبحانه وتعالى أن يمده بالصحة والعافية.

وجاءت المشاركات معبرة عن مدى الولاء والعرفان لباني نهضة عمان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حيث رفع المشاركون أعلام السلطنة وصور جلالته ولافتات الولاء والعرفان مرددين عبارات الولاء لجلالته والشكر على ما قدم للوطن من منجزات عظيمة تحققت على مدى أربعة عقود.

وعبّر أهالي ولاية الكامل والوافي عن مدى حبهم لقائدهم العظيم وشارك مواطنون من جميع قرى الولاية ومختلف مدارسها سواء في مركز الولاية أو القرى البعيدة مرددين عبارات الثناء والشكر لمقام جلالته المعظم الذي وعد وأوفى والذي شهد عهد جلالته الزاهر انتشار المنجزات في كافة المناطق، وأصبح المواطن العماني ينعم بالأمن والراحة ورغد العيش في جميع محافظات السلطنة.

وشاركت في المسيرة فرق الفنون الشعبية التي قدمت أجمل ما لديها من فنون مغناه وأنشد براعم المدارس أناشيد الولاء والعرفان في حب الوطن والسلطان وعبرت المسيرة عن مدى الإعجاب بما تحقق على أرض الوطن من إنجازات في عهد جلالته يحفظه الله.

تعليق عبر الفيس بوك