فقرات فنية وقصائد شعرية في احتفال "الشؤون القانونية" بالعودة الميمونة

مسقط - الرؤية

احتفلت وزارة الشؤون القانونية بمبنى الوزارة في مدينة العرفان الخميس الماضي بمناسبة عودة صاحب الجلالة - حفظه الله، ورعاه - سالما معافى إلى أرض السلطنة بحمد من الله وتوفيقه من رحلة العلاج في جمهورية ألمانيا الاتحادية. وبدأ الحفل الذي رعاه معالي الدكتور الوزير عبد الله بن محمد السعيدي، بعزف السلام السلطاني.

وألقى معاليه كلمة بهذه المناسبة قال فيها: حق لكل مواطن ينتمي لهذا الوطن الأبي أن يحتفي بالمقدم الميمون لجلالة السلطان المفدى أبقاه الله، وأن تفيض المشاعر الوطنية بالفرح والبهجة احتفاء بهذا النبأ العزيز على قلوبنا، والذي بعث في أرض عمان الأبية من أدناها إلى أقصاها سناء الطمأنينة والفرحة والانشراح، ليخرج شعبه الأصيل صغيره وكبيره محتفيا بقلوب اشتاقت لقائدها وباني أمجادها.

وأضاف الوزير أن ما تحقق على أرض عمان الأبية من منجزات تفاخر بها الأمم، وما حصدته من تقدير ورفعة ومرتبة في العالم أجمع، وما ظفرت به من مكتسبات، إنما تظهر قدر الجهد والعمل والتضحية التي قدمها ولا يزال يقدمها مولانا أيده الله - بحكمته الرشيدة، وسياسته التي تقوم على العدل والإنصاف، ونحن إذ نعبر عن فرحتنا بهذا الحدث العظيم لنجدِّد أسمى آيات الولاء والوفاء لسلطاننا الأبي مقرونة بصادق الدعاء بأن يحفظه الله ويحفه بعنايته ووافر عافيته.

وتلتْ كلمة معاليه كلمةُ للمستشار الدكتور جمال عبد العزيز أحمد، ألقاها بالإنابة عن جميع الموظفين والعاملين الوافدين، وتعبيرًا عن سعادتهم الغامرة بعودة صاحب الجلالة . وختاما شارك مجموعة من موظفي الوزارة بتقديم عدة فقرات فنية وشعرية عبرت عن ابتهاجهم بهذه المناسبة، تأكيدا على المضيِّ قدُما ، وتجديدًا لعهد الولاء لصاحب النهضة المباركة ، وبانِي قواعدها، صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد - حفظه الله ورعاه - .

تعليق عبر الفيس بوك