توزيع الحلوى العمانية في احتفال "إسكان عبري" بعودة جلالة السلطان سالما

عبري - ناصر العبري

تتوالى الاحتفالات في محافظة الظاهرة ابتهاجًا بعودة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم إلى أرض الوطن معافى، واحتفلت المديرية العامة للإسكان بمحافظة الظاهرة بالمناسبة العزيزة على قلب كل العمانيين بحضور الشيخ المهندس عبد الله بن طالب الهنائي مدير عام الإسكان وسالم بن عبد الله المنظري رئيس قسم شؤون الموظفين والمديرين ورؤساء الأقسام والموظفين.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم والدعاء والشكر لله تعالى على ما منّ به على مولانا من صحة وعافية وسجدوا لله حمدًا على نعمته العظيمة. وألقى الشيخ المهندس عبد الله بن طالب الهنائي كلمة حمد الله سبحانه وتعالى فيها على عودة قائد عمان ونورها الساطع إلى أرض الوطن وهو يرتدي ثوب الصحة والعافية وتطرق فيها إلى ما تم في عهد مولانا المعظم من إنجازات عظيمة نفاخر بها بين الأمم. وتوالت الكلمات المعبرة من الموظفين إلى جانب القصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة الغالية. وشهدت الاحتفالية توزيع الحلوى العمانية ووجبة غداء احتفالاً بعودة القائد الملهم.

وقال الشيخ المهندس عبد الله بن طالب الهنائي إنّ عمان استقبلت قائدها وباني نهضتها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله تعالى، وإذ تكتمل أفراح الوطن بقدومه الميمون، نرفع أكف الضراعة إلى الباري جل في علاه حمداً وشكراً أن من على هذه البلاد بعودة قائدها معافى مؤيداً بحفظه سبحانه، سائلين المولى أن يديم على جلالته ثوب الصحة والعافية إنه سميع مجيب وكل عام والوطن في أفراح ومسرات معاهدين جلالته المضي قدمًا خلف القيادة الحكيمة لمولنا أعزه الله. وقال سالم بن عبد الله المنظري رئيس قسم شؤون الموظفين إن يوم عودة القائد إلى أرض الوطن يوم عيد سيسجله التاريخ حيث شهد عودة الروح إلى أبناء الوطن.

 

تعليق عبر الفيس بوك