ملاحم الحب والوفاء تتواصل ابتهاجا بعودة القائد المفدى

ولايات - الرؤية - العمانية

واصل المواطنون في مختلف محافظات وولايات السلطنة احتفالاتهم بعودة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - بعد رحلة العلاج الناجحة إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وعبَّر المواطنون من خلال هذه الاحتفالات التي أقيمت أمس في جميع أنحاء السلطنة عن حبهم وولائهم لجلالة عاهل البلاد المفدى شاكرين الله العلي القدير على كريم فضله بأن منَّ على جلالته بالشفاء والصحة والعافية.

ونظم أهالي ولاية بوشر مساء أمس مسيرة فرح وحب ابتهاجاً بعودة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- مبتهلين إلى الله عزّ وجلّ أن يديم على جلالته موفور الصحة والعافية. كما خرج أبناء ولاية صحار بأعداد كبيرة وحاشدة في مسيرة الفرح والولاء وذلك تعبيرا عن سعادتهم بالعودة الميمونة السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -أيده الله-.

وخرجت ولايات محافظة الظاهرة في ملحمة حب وولاء ووفاء لقائد النهضة المباركة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - بمناسبة العودة الميمونة لجلالته بعد أن منَّ الله عليه بكامل الصحة والعافية. وفي ولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة أقيمت مسيرة احتفاء بهذه المناسبة المباركة.

تعليق عبر الفيس بوك