استعراض فعاليات مسابقة السلامة المرورية بالرستاق

الرستاق ـ طالب المقبالي

عقدت اللجنة المنبثقة من لجنة السلامة المرورية بولاية الرستاق اجتماعها الثاني، برئاسة د. سعيد بن حميد الحرملي المدير العام المساعد بالمديرية العامة التنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة بحضور أعضاء اللجنة.

ورحب رئيس اللجنة في بداية الجلسة بالحضور وشكرهم على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية في سبيل تفعيل أهداف ومضامين مسابقة السلامة المرورية على مستوى الولاية، وتم خلال الاجتماع تشكيل عدد من اللجان الفرعية وهي: اللجنة العلمية، واللجنة المالية، واللجنة الإعلامية، كما تمت مناقشة الفعاليات والمناشط والبرامج المؤمل تنفيذها خلال الفترة القادمة، والتي تستهدف مختلف شرائح المجتمع بالولاية لنشر الوعي المروري وتوعية قائدي المركبات بأهميّة الالتزام بالأنظمة والقوانين المرورية والتقييد بإشارات المرور، والالتزام بالسرعات المحددة على الطرقات، وأهمية ربط حزام الأمان وعدم استخدام الهاتف خلال قيادة المركبة، والاهتمام بالصيانة الدورية للمركبة.

وفي نهاية الاجتماع أكد رئيس اللجنة على أهمية بذل مزيد من الجهد والعطاء والاهتمام بهذه المسابقة من أجل تفعيل أهدافها ومضامينها بما يعود بالنفع والفائدة على الفرد والمجتمع بمشاركة مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية.

تعليق عبر الفيس بوك