يوم ترفيهي لموظفي مجلس الدولة وعائلاتهم بمنتجع الميلينيوم

مسقط - الرؤية

نظم مجلس الدولة ممثلا في الأمانة العامة يوما ترفيهيا لموظفي المجلس وعائلاتهم أول أمس، بهدف تحفيز الموظفين وتعزيز أدائهم ومنحهم فرصة للتعارف فيما بينهم والابتعاد بهم عن ضغوط العمل اليومية من خلال الفعاليات التي حظي بها اليوم الترفيهي بمنتجع الميلينوم بولاية المصنعة.

وتنوعت فعاليات ومناشط اليوم الترفيهي بين المسابقات الترفيهية للأطفال وأخرى للكبار وانقسمت إلى مسابقات ثقافية، وحركية، إلى جانب العروض المسرحية واللوحات الفنية التي تفاعل معها الموظفون وعائلاتهم. وأبدى المشاركون إعجابهم بالتنظيم وما اشتمل عليه اليوم برامج متنوعة تناسب كافة الشرائح العمرية التي شاركت في الحدث.

وقال الأمين العام المساعد للشؤون الادارية والمالية خالد بن جمعة الهاشمي إن الفعالية تأتي في إطار سعي الأمانة العامة بالمجلس إلى إيجاد جو ترفيهي بصحبة عوائلهم، وإيجاد نوع من التناغم بين بيئتي العمل والمنزل، حيث يساعد اليوم في خلق جو من التآلف والترابط بين الموظف خارج نطاق العمل الرسمي، كما نالت الفعالية إعجاب الحضور من موظفي المجلس وعائلاتهم، وهو ما ينتظر أن ينعكس على مستوى الأداء في العمل.

وأعربت نبيلة بنت يعقوب الحارثية موظفة بمجلس الدولة عن سعادتها باليوم وقالت إنّه حافز للموظفين وتقديرا لجهودهم في العمل، فقد حملت الفعاليات روح من التآلف بعيدا عن أجواء العمل، ووجه الطفل حمد بن خميس العلوي الشكر للقائمين على التنظيم والجهود المبذولة لإنجاح اليوم الترفيهي لموظفي مجلس الدولة وعائلاتهم وعبر عن سعادته بالألعاب والفعاليات الترفيهية.

يذكر أن منتجع الميلينوم بولاية المصنعة يضم مزيجا من الأجواء الأسيوية والعربية، مع إطلالة بانورامية على مرسى 54 الخاص المطل على خليج عمان. ويقع الفندق في منطقة الباطنة التي تبعد حوالي 45 دقيقة عن مطار مسقط الدولي ويحتوي على عدة مرافق خاصة للمآدب، إضافة إلى قاعة المؤتمرات المجهزة بأحدث التكنولوجيا، ويستمتع الضيوف بالمناظر الخلابة التي تحيط بغرف المؤتمرات، ويوفر المنتجع للنزلاء فرصة ممارسة العديد من الرياضات المائية والاجهزة المناسبة لممارسة الرياضة.

 

تعليق عبر الفيس بوك