تكريم المحاضرين والمشاركين في جلسات مؤتمر العلاج الطبيعي بمستشفى إبراء

إبراء - رياء الحجريَّة

نظَّم قسمُ العلاج الطبيعي بمستشفى إبراء، المؤتمرَ الأول للعلاج الطبيعي -بالتعاون مع الجمعية العمانية للعلاج الطبيعي- برعاية الدكتور علي بن عامر الضاوي مدير عام الخدمات الصحية بمحافظة شمال الشرقية، وعدد من العاملين بالمستشفى.. واستهدفَ المؤتمرُ الأطباءَ والممرضين ليناقشَ دَوْر العلاج الطبيعي في مختلف الحالات الصحية.

ويهدفُ المؤتمرُ إلى معرفة آخر المستجدات الحديثة في مجال العلاج الطبيعي، وتبادل الخبرات والأفكار العلمية والعملية بين الفئات الطبية بالمستشفى، ورفع مستوى الوعي الصحي، والعمل على تعزيز دَوْر العلاج الطبيعي في المستشفى. وناقش المؤتمر كذلك العديد من المواضيع المهمة في مجال العلاج الطبيعي، والتأكيد على أهميته في حالات الترقيد الحرجة بالمستشفى، وتوضيح بعض النقاط للأقسام الأخرى بالمستشفى، وكيفية آلية تحويل المرضى لوحدة العلاج الطبيعي.

وتضمَّن المؤتمر سبعَ أوراق عمل قدَّمها أطباءٌ من مؤسسات صحية مختلفة بالمحافظة؛ تطرَّقت إلى أهمية العلاج الطبيعي في المستشفيات وكيفية التعامل مع المرضى، وكذلك دَوْره في رفع مستوى الخدمة العلاجية.

وأوضحتْ سالمة السليمية رئيسة قسم العلاج الطبيعي بمستشفى إبراء، أهمية المؤتمر في كيفية التعامل مع المرضى والعمل على تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية في مجال العلاج الطبيعي والتدخل المبكر لعلاج الحالات، والعمل على تأهيلها، والمساهمة في تعريف المشاركين حول الخدمات العلاجية التي قدمها المستشفى. وفي الختام، كرَّم راعي المناسبة المحاضرين والمشاركين بالمؤتمر.

تعليق عبر الفيس بوك