محافظ جنوب الباطنة: إنجاز 85% من المرحلة الثانية لمشروع طريق وادي مستل

نخل - وليد السليمي

زار محافظ جنوب الباطنة سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري أمس قرى ومناطق وادي مستل بمحافظة جنوب الباطنة ورافقه والي نخل سعادة الشيخ حارث بن سيف الدغيشي ووالي وادي المعاول سعادة الشيخ خليفة بن هلال العلوي وعدد من أعضاء مجلس الشورى والمجلس البلدي ومديري الجهات والمصالح الحكومية والعسكرية والمشايخ والأهالي بوادي مستل.

وزار سعادة المحافظ والحضور مدرسة وادي مستل وتفقد الفصول الدراسية واستمع إلى الهيئة الإدارية والتدريسية بالمدرسة ، والتقى أهالي وادي مستل وناقش أبرز المواضيع المتعلقة بخدمات الإسكان وتوزيع المخططات السكنية والطرق والمياه وشبكات الاتصالات وكافة المواضيع المتعلقة بالمواقع السياحية بوادي مستل. كما زار سعادة الشيخ محافظ جنوب الباطنة مستشفى وادي مستل وتفقد الخدمات المقدمة للمرضى وعدد من القاعات واستمع إلى المرضى المنومين بالمستشفى وتعرف على مطالبهم بشأن الكادر الطبي وقسم الأشعة، كما استمع سعادة المحافظ إلى مطالب الكادر الطبي والتمريضي بالمستشفى من أجل تذليل الصعاب التي تعرقل أداء عملهم.

وقال محافظ جنوب الباطنة للأهالي إن الزيارة تهدف إلى الوقوف على المطالب وتذليل كافة الصعاب ورصد أبرز المشاريع المنفذة بوادي مستل وأكد أن كافة مطالب الأهالي محل عناية من قبل الجهات الحكومية وتطرق إلى نسبة الإنجاز لمشروع طريق وادي مستل للمرحلة الثانية والتي بلغت 85 بالمائة، مشيرًا إلى أن الزيارة تهدف إلى مناقشة كافة المواضيع المتعلقة بالتنمية وبارك للأهالي مشروع ازدواجية بركاء - نخل الذي كان ضمن مطالب الأهالي. ومن جانبه، قال والي نخل سعادة الشيخ حارث بن سيف الدغيشي إنّ الزيارة تأتي للوقوف على مطالب الأهالي بشأن وادي مستل ووجه الشكر إلى سعادة الشيخ محافظ جنوب الباطنة على الزيارة التي كان لها الأثر الطيب في نفوس الأهالي بوادي مستل.

وقال والي وادي المعاول سعادة الشيخ خليفة بن هلال العلوي إن الزيارة تستهدف الوقوف على المشاريع المنفذة في تلك المنطقة والاستماع لأبرز مطالب الأهالي وإيجاد حلول للمشاكل التي يعاني منها الأهالي ورفعها إلى الجهات الحكومية ذات العلاقة.

تعليق عبر الفيس بوك