موظفو وعملاء مركز سلطان يشاركون في حملة للتبرّع بالدم

مسقط - الرؤية

نظم مركز سلطان مخيمه الثاني للتبرع بالدم في مركزه بالقرم، بمشاركة عدد من موظفي المركز ورواده الذي لم يتوانوا عن المشاركة والتبرع بالدم للإسهام في إنجاح الحملة التطوعيّة.

وأكّد مدير التسويق لدى مركزسلطان محمود الشيخ، التزام الشركة تجاه المبادرات التي تصب في خدمة المجتمع مثل التبرّع بالدم. وقال إنّ مركز سلطان يدعم هذه المساعي التي من شأنها أن تساعد بشكل مباشر على إنقاذ حياة الناس. وتقدّم بالشكر إلى عملاء المركز وموظفيه على المشاركة في الحملة والتبرع بدمهم إنقاذاً لحياة إخوتهم في المجتمع، إدراكًا منهم بأنّ من شأن مثل هذه المبادرات أنّ تسهم في ضمان وجود احتياطي من الدم لدى بنك الدم الوطني بحيث يظل قادرًا على تلبيّة الحاجات المستجدة.

وتعد شركة مركز سلطان واحدة من الشركات الإقليميّة الرائدة والمدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية بحجم إيرادات يفوق 1 مليار دولار سنوياً، حيث تنشط شركات المجموعة في قطاعات التجزئة والمطاعم والتوزيع، كما تعمل في قطاعات الخدمات الفنيّة والاتصالات وتطوير وإدارة العقارات والاستثمارات. ويعد مركز سلطان الاختيار الأول للتسوّق في بلدان الخليج والشرق الأوسط من خلال الالتزام بالقيم الأساسيّة في خلق بيئة منفتحة ذات ثقافة متنوعة والتركيز على التميّز في الخدمة. ويقوم أكثر من 10 آلاف موظف في متاجر سلطان الـ 63 ومطاعمها الـ 26 المنتشرة في الكويت والأردن ولبنان والبحرين وسلطنة عمان بتقديم خدمة متميّزة لأكثر من 600 ألف عميل أسبوعيًا حيث يجدون تشكيلة متكاملة من البضائع والمواد الغذائية والمنتوجات الطازجة، إلى جانب أدوات وتجهيزات المنزل والإلكترونيات وأدوات الرياضة.

تعليق عبر الفيس بوك