بنك صحار يرعى اليوم المفتوح لموظفي وزارة الخدمة المدنية

مسقط - الرؤية

شارك بنك صحار في رعاية فعاليات اليوم السنوي المفتوح لموظفي وزارة الخدمة المدنية وعائلاتهم الذي أقيم مؤخرا في نادي الطيران العماني تحت رعاية سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري.

وحفلت الأمسية بالعديد من الفقرات الترفيهية في أجواء اتسمت بالمرح جمعت بين الموظفين و عائلاتهم بالإضافة إلى حضور المسؤولين بالوزارة. وتضمنت فعاليات اليوم المفتوح عروضاً ترفيهية لألعاب الخفة، إضافة إلى السحوبات والجوائز الرائعة للحضور، فضلاً عن ركن المأكولات العمانية والرسم على الوجوه للأطفال وركن الحلويات وغيرها الكثير من الأنشطة والفعاليات الممتعة.

وتعليقا على رعاية هذه الفعالية، قال رشاد بن علي المسافر، الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار : يحظى بنك صحار بعلاقات طيبة و متينة مع مختلف الجهات الحكومية في سلطنة عمان، وانطلاقاً من ذلك يبادر البنك دوماً إلى رعاية الفعاليات التي تنظمها هذه الجهات بهدف توطيدالعلاقات بشكل أكبر مما ينعكس إيجاباً على صعيد الأعمال المشتركة ليس مع هذه الجهات و حسب، وإنما مع الموظفين وعائلاتهم .

وأضاف رشاد المسافر : لقد حظي الحدث باستحسان الحضور من موظفي الوزارة وعائلاتهم، الأمر الذي لابد سينعكس إيجاباً على صعيد تحفيزهم نحو المزيد من التميز في أدائهم لعملهم، و ما رعايتنا لهذا الحدث إلا بمثابة الشكر و التقدير لدور الوزارة في تطوير الكوادر العمانية و دعمها للتميز في كافة المجالات .

تعليق عبر الفيس بوك