فائزون: التتويج بجائزة الرؤية الاقتصادية مثار فخر وحافز للمزيد من العطاء

الرؤية - إيمان الحريبي - محمد قنات

تصوير/ راشد الكندي

اعتبر فائزون بجائزة الرؤية الاقتصادية أنّ تتويجهم بجائزة الرؤية الاقتصادية في دورتها الرابعة حافز للمزيد من العطاء والتألق، وشحذ للهمم للمضي قدما في مسيرة التميز والإبداع. وقالوا إنّ فوزهم بجائزة الرؤية الاقتصادية مثار فخر واعتزاز ودافع لتجويد الأداء، معبّرين عن شكرهم وامتنانهم لجريدة الرؤية على دعمها من خلال إضاءة مشاريعهم وتكريمها في احتفالية بهيجة بحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين بالسلطنة.

جاء ذلك في أحاديث للفائزين على هامش حفل جائزة الرؤية الاقتصادية الذي أقيم مساء أمس الأول بفندق قصر البستان لتكريم الفائزين بالجائزة في دورتها الرابعة، والذي تم خلاله تتويج 26 فارسًا منهم 13 فائزًا بجائزة الرؤية الاقتصادية و13 حاصلا على جائزة جريدة الرؤية الخاصة. وعبّر الدكتور ناصر بن راشد المعولي الحاصل على أفضل شخصية اقتصادية في الدورة الرابعة من جائزة الرؤية الاقتصادية 2015 عن سعادته بالحصول على الجائزة، وقال: أتقدم بخالص الشكر ووافر الامتنان لجريدة الرؤية، وعلى رأسها الأستاذ حاتم الطائي على هذا التكريم الذي يعد دافعًا وحافزًا لمواصلة العطاء والجهد لدعم الأنشطة البحثية والبرامج الاقتصادية المُختلفة التي تعود بالمنفعة على السلطنة إن شاء الله.

وأضاف: إنّ انفراد جريدة الرؤية بالمبادرات المختلفة يأتي انسجاما مع التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - بضرورة الاهتمام بالإنسان العماني، الذي يُعد حجر الزاوية وقطب الرحى الذي تدور حوله كافة محاور التنمية الإنسانيّة المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك