انطلاق فعاليات مؤتمر ومعرضالتكريروالبتروكيماويات.. الإثنين المقبل

مسقط - الرؤية

تنطلق يوم الإثنين المقبل فعاليات مؤتمر ومعرض التكرير والبتروكيماويات، وذلك تحت رعاية سعادة المهندس سالم بن ناصر العوفي وكيل وزارة النفط الغاز وتستمر لمدة ثلاثة أيام بمركز عُمان الدولي للمعارض، ويقام الحدث تحت مظلة شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية (أوربك) وبتنظيم من شركة أعمال المعارض العُمانية (عُمان إكسبو) و شركة (كلاريون إفنتس) .

وتهدف الجهات المنفذة لهذا الحدث، إلى إيجاد منصة مناسبة لالتقاء القائمين على هذا المجال وتبادل الأفكار والخبرات وجذب الاستثمارات الخارجية إليه. وسيعرض به كل ما يتعلق بصناعة النفط ومشتقاته، وسيكون الحدث الأبرز في قطاع الصناعة النفطية التحويلية في سلطنة عُمان، ويوفر مكاناً مناسباً لتلبية احتياجات هذه الصناعة وحدثًا فريدا تتوفر فيه الفرص التجارية والاستثمارية المتاحة لتلبية احتياجات الشركات العاملة في هذه الصناعة، آخذة في الاعتبار الاستثمارات الكبيرة التي تحققت في هذا القطاع والمنفذة من قبل الحكومة جنبًا إلى جنب مع مشاريع توسعة مصافي النفط الحالية في مسقط وصحار والاستثمارات الكبيرة في هذا المجال في منطقة الدقم.

وأكدت شركة عُمان إكسبو - الشركة المكلفة بتنظيم هذا المؤتمر والمعرض - أنها ستوفر كل السبل التي من شأنها جعل هذا الحدث نقلة نوعية في تسليط الضوء على هذه الصناعة الهامة، وجعله رافدا هاما في توفير وتبادل المعلومات والخبرات التي تخدم هذا القطاع ويرتقي به.

والجدير بالذكر أن هذا المعرض سيشتمل على عرض للمنتجات والخدمات والتقنيات والأنظمة والمعدات ذات الصلة بقطاع التكرير والبتروكيماويات وبمشاركة من عدة دول أبرزها الصين وإيطاليا والهند وإندونيسيا وماليزيا وإيران، وتشارك بهذا الحدث عدة شركات عالمية مرموقة.

تعليق عبر الفيس بوك