جلالة السلطان يهنئ رئيس موريشيوس ويتلقى شكر خادم الحرمين

برقية عرفان لجلالته من وزراء التعليم العالي بـ"دول التعاون"

مسقط - العمانية

بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس راجكشيوور بورياج رئيس جمهورية موريشيوس بمناسبة العيد الوطني لبلاده، ضمّنها جلالة السلطان المعظم خالص التهاني وصادق التمنيات لفخامته ولشعب بلاده الصديق.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أبقاه الله ـ برقية شكر جوابية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، رداً على برقية جلالته المعزية له في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السُّمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن عبد العزيز آل سعود. ضمنها شكره لجلالة السلطان المعظم على مشاعره الكريمة، ودعواته الطيبة، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وألا يُـري جلالته أيّ مكروه .

إلى ذلك رفع المشاركون بمناسبة انتهاء فعاليات الاجتماع السابع عشر للجنة أصحاب المعالي وزراء التعليم العالي والبحث العلمي بدول مجلس التعاون الذي عقد بمسقط أمس برقية شكر وعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه ـ أعربوا فيها عن أسمى آيات الشكر والعرفان لما لقوه والوفود المشاركة من حفاوة وتكريم في السلطنة. وثمن المشاركون دعم ومؤازرة جلالة السلطان المعظم وأشقائه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس لمسيرة العمل التربوي والتعليم العالي المشترك، متمنين للسلطنة حكومة وشعباً مزيداً من التقدم والاستقرار والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة سائلين المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويرعاه.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك