المرهون : مبادرات الرؤية المجتمعية نموذج للشراكة الفاعلة بين القطاعين العام والخاص

الحريبي يؤكد الدور التحفيزي المهم للجائزة

الرؤية - نجلاء عبد العال

قال معالي الشيخ خالد المرهون وزير الخدمة المدنية إن مبادرات الرؤية المجتمعية تمثل نموذجًا لقيام مؤسسات القطاع الخاص بالخطو المشترك مع بقية أجهزة الدولة وقطاعاتها على الطريق المشترك نحو رفعة السلطنة وتقدمها بجهود وسواعد أبنائها مشيرًا إلى تنوع مبادرات الرؤية لتضم مختلف المجالات والقطاعات، مشيرا إلى أنه سبق أن قامت الجريدة قبل فترة قصيرة بتحفيز الشباب من خلال جوائز مبادرات الشباب.

وقال معاليه إن هذا ليس غريبا على جريدة الرؤية التي لها إسهامات عديدة في شتى المجالات.
وهنأ معاليه الفائزين بجوائز الرؤية لهذا العام، مبينا أن ما تم عرضه من نماذج أعمال المشاركين يؤكد أن المجتمع لديه الكثير من النجاحات التي تزيد من الثقة في رسوخ الخطى نحو المزيد من النهضة مع باني نهضتنا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - .
من جانبه وجه معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات التحية لجريدة الرؤية على ما تقوم به من جهد متنوع ومنها هذه الجائزة، واعتبرها من الجوائز المميزة التي تحفز كل من القطاعين العام والخاص. مشيرا معاليه الى أن الجائزة لها دور مهم في تحفيز القطاع الخاص وبشكل خاص في المجالات الإنتاجية، كما أنها تشكل محفزا لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وقال إنّ تكامل الأدوار من شأنه أن يسرع من خطى استكمال نهضة عماننا الحبيبة تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد - حفظه الله ورعاه- .

تعليق عبر الفيس بوك