قيادة شرطة شمال الباطنة تواصل مناشط أسبوع المرور

صحار- الرؤية

تواصل قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة فعاليات ومناشط أسبوع المرور الخليجي؛ حيث نظمت القيادة أوبريتا توعويا تحت رعاية المكرم الشيخ خالد بن سلطان الحوسني نائب رئيس مجلس الدولة، وبحضور عدد من أعضاء مجلس الدولة والشورى وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة شمال الباطنة.

وتضمّن الأوبريت الذي قدمته مجموعة المعالي الفنية عروض مسرحية، وقصائد وأناشيد هادفة تحث على الالتزام والتقيد بقواعد السلامة المرورية، وفي فعالية أخرى قام مجموعة من ضباط القيادة بزيارة إلى مستشفى صحار المرجعي لتقديم الهدايا على المصابين من جراء الحوادث.

ونفّذت إدارة مرور صحار عدداً من المحاضرات التوعوية في عدد من المدارس بولاية صحم هدفت إلى تعريف الطلبة بمفاهيم السلامة المرورية، وقدّم الطلبة بعض المشاهد التمثيليّة والمسابقات والفقرات المرورية التي برهنوا من خلالها على حرصهم بالالتزام بقواعد المرور، كما وزّعت الإدارة كتيبات إرشاديّة تضمّنت الوعي والإرشاد وبعض الإحصائيات المرورية عن الحوادث وحث مستخدمي الطريق على التقيد بقواعد السير من خلال إقامة نقاط مروريّة توعوية وتوزيع الهدايا الرمزية.

وشاركت جمعيّات المرأة العمانية في ولايات صحار وصحم وشناص بيوم مفتوح وزعت فيه الهدايا على الحضور، وقامت بعض مدارس المحافظة بتنفيذ ماراثون "دراجتي أمانة" على كورنيش صحار للتعريف بقيادة الدراجات بشكل آمن. كما شارك فريق غراس الخيري بولاية صحار وفريق البلد بولاية الخابورة باحتفال قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة، وذلك بتقديم إنشاد جماعي بمشاركة فريق الهلال الإنشادي بالإضافة إلى إنشاد فردي لعدة منشدين في متنزهات ولاية صحار ومركز اللولو بولاية الخابورة.

تعليق عبر الفيس بوك