مدرسة الجلندي ببركاء تكرم الطلاب المجيدين وأولياء أمورهم

بركاء - حمد السليماني

أقامت مدرسة عبد بن الجلندي للتعليم الأساسي التابعة للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة أمس الأول حفلا لتكريم المجيدين في التحصيل الدراسي برعاية فيصل بن ناصر السيابي مدير المدرسة وبحضور أعضاء مجلس الآباء والمعلمين وعدد من أولياء أمور الطلبة.

واشتمل الحفل على تكريم العشرة الأوائل في كل مرحلة دراسية وبلغ عدد المكرمين 60 طالبًا كما كرمت إدارة المدرسة 60 من أولياء أمور الطلبة والذين كانوا سببا في حصول أبنائهم على درجات التفوق خلال الفصل الدراسي الأول معتبرين هذا التكريم جسر انطلاقة للتفوق في الفصل الدراسي الثاني وأن يكون التكريم بمثابة تحفيز لهم ولباقي الطلبة.

ورحب علي الجابري مساعد مدير المدرسة بالحضور وقال: يسعدنا أن نكرم طلابنا على التفوق الذي جاء نتاج التكاتف بين الدورين الأسري والمدرسي حيث وجدوا الأسرة المرنة التي حققت لهم سبيل الرعاية والاهتمام وصقلت شخصيتهم لتنمو ووجدوا بيئة مدرسية تحتضنهم وتوفر لهم أساليب تعليمية متجددة ومعلمين أكفاء فهنيئًا لوطننا الحبيب بهذه الكوكبة الصالحة داعين الله أن يحفهم برعايته الكريمة. ووزع مدير المدرسة يرافقه أحد أعضاء مجلس الآباء والمعلمين شهادات التفوق والهدايا على الطلبة المكرمين وأولياء أمورهم.

وألقى ولي الأمر علي بن عبد الله المشيفري كلمة نيابة عن أولياء الأمور شكر من خلالها إدارة مدرسة عبد بن الجلندي لتكريم أوائل الطلبة وهذا لفتة طيبة من إدارة المدرسة وهذا التكريم حافز للطالب وولي الأمر.

تعليق عبر الفيس بوك