الساجواني يتوّج اليوم الفائزين بـ "جائزة الرؤية الاقتصادية" لعام 2015

الرؤية - إيمان بنت الصافي الحريبي

يرعى معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية مساء اليوم الأربعاء حفل تكريم الفائزين بجائزة الرؤية الاقتصادية لعام 2015 في دورتها الرابعة، وذلك بقاعة مجان بفندق قصر البستان.

وقال حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية: إنّ جائزة الرؤية الاقتصادية شهدت في دورتها الرابعة إقبالا كبيرًا من المشاركين، ليصل عدد المشاركات إلى أكثر من 130 مشاركة، تمّ التقدم بها للتنافس على الجائزة خلال فترة التسجيل التي بدأت في شهر يناير الماضي واستمرت حتى الثالث من مارس الحالي. وأضاف أنه تمّ تحكيم هذه المشاركات واختيار 13 مبادرة ومشروعًا وشخصًا فائزًا بالجائزة من قبل لجنة التحكيم، بالإضافة للجوائز الخاصة التي تُقدمها الرؤية لعدد من أصحاب المبادرات المتميزة.

ويتضمّن برنامج حفل تكريم الفائزين بجائزة الرؤية الاقتصادية في دورتها الرابعة كلمة ترحيبية يلقيها حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية وعرض فيلم تعريفي عن الجائزة. بعدها يلقي الدكتور سعيد بن مبارك المحرمي عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة السلطان قابوس كلمة لجنة التحكيم. يعقب ذلك تقديم عدد من العروض لمجموعة من المشاريع الواعدة للشباب.

يذكر أنّ جائزة الرؤية الاقتصادية مبادرة سنوية تهدف إلى إيجاد نماذج اقتصادية ناجحة كأمثلة وطنية ناجحة يحتذى بها في تطوير الاقتصادي العماني. وتهدف إلى تكريم العمانيين رواد الأعمال وأصحاب المشاريع وتشجيعهم لتطوير أعمالهم. بجانب الإسهام في تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال التعريف بنماذج رائدة في القطاع.

تعليق عبر الفيس بوك