السبت, 14 ديسمبر 2019
20 °c

خبر : افتتاح معرض المنتجات العمانية بصحار بمشاركة 100 شركة ومصنع

الأربعاء 11 مارس 2015 04:50 ص بتوقيت مسقط

الرؤية - خالد الخوالدي

احتفل أمس بافتتاح معرض المنتجات العمانية الذي تقيمه المؤسسة العامة للمناطق الصناعية بالتعاون مع مشاريع النجمة الفضية وذلك في مركز عمان الدولي للمعارض بولاية صحار، بحضور عدد من المستثمرين والتجار ورجال الأعمال بمحافظة شمال الباطنة ومشاركة واسعة من الشركات والمصانع من مختلف المناطق الصناعية في السلطنة.

وقال سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة إن المنتج العماني يتمتع بالجودة العالية مما أتاح له المنافسة محليا وخليجيا وعالميا، معتبرا أن دعم المنتج العماني هو دعم للصناعة والاقتصاد الوطني وما يزخر به من طاقات شابة عمانية تعمل في المؤسسات والشركات العاملة في المجال الصناعي.

وأضاف سعادته أن وجود عدد كبير من الشركات والمصانع العمانية تحت مظلة واحدة تشرف عليها المؤسسة العامة للمناطق الصناعية بالتعاون مع القطاع الخاص أمر مهم جداً للمنتجات العمانية من حيث التعريف بها وتسويقها .

وتجول سعادة راعي المناسبة والحضور بين أركان المعرض الذي تشارك فيه أكثر من (100) شركة ومصنع، حيث أوضح بي دي نات، المدير العام لشركة مشاريع النجمة الفضية بأنه تشارك أكثر من مائة شركة في هذا المعرض، حيث إن الهدف الرئيسي من تنظيم معرض المنتجات العمانية بصحار 2015 هو عرض قدرة السلطنة على توفير الآليات والمنتجات والخدمات التكنولوجية المطلوبة للقرن الحادي والعشرين المطابقة للمعايير الدولية وبأسعار تنافسية كما أن المعرض يهدف إلى تعزيز العلاقة الثنائية الموجودة بين دول مجلس التعاون الخليجي وسلطنة عمان". مضيفًا أنّ المعرض يشمل منتجات متنوعة.

فيما أشاد عدد من زوار المعرض بجودة المنتجات العمانية المعروضة في المعرض، مؤكدين أنّه دائماً ما يكون ضمن اختيارهم الأول عند التسوق طوال السنة، وذلك لتوفره بصورة دائمة في الأسواق وقدرته على التفوق في أحيان كثيرة على المنتجات الأخرى.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية