السبت, 22 سبتمبر 2018

خبر : محافظ جنوب الباطنة يفتتح ملتقى الطفولة الأول في الرستاق

الأربعاء 11 مارس 2015 01:55 ص بتوقيت مسقط

الرستاق- طالب المقبالي

رعى سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ محافظة جنوب الباطنة حفل افتتاح فعاليات ملتقى الطفولة الأول بالرستاق، والذي نظمته جمعية المرأة العمانية بولاية الرستاق أمس تحت عنوان "معا لنرتقي بأطفالنا".

وحضر الملتقى مدير دائرة التنمية الاجتماعية بالرستاق، وعدد من مديري الجهات الحكومية وأقيم الحفل بساحة الاحتفالات بالولاية ويستمر لمدة يومين.

وبدأ الملتقى بكلمة ألقتها جنان بنت زاهر السلامي نائبة رئيسة جمعية المرأة العمانية بولاية الرستاق، قالت فيها: "لقد كانت ومازالت جمعية المرأة العمانية بولاية الرستاق مثالا واعيا وصادقا للعمل التطوعي بكل أنواعه، ومناشطها المتعددة تشهد لها كل الفعاليات التي نفذت في الولاية وخارجها وهي اليوم تضيف إلى إنجازاتها المشرفة إنجازا جديدا وهو انطلاق ملتقى الطفولة الأول والذي جاء من باب الاهتمام بالأطفال وصقل مواهبهم وقدراتهم فهم رجال الغد وأمل عمان ومستقبلها المشرف". وأضافت: "لقد منَّ الله على هذه البلاد بالكثير من النعم والعطايا التي جعلت من عمان بلدًا عصريا في ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- والذي كان ومازال الداعم الأول للطفولة في السلطنة". وأشارت رئيسة جمعية المرأة العمانية بولاية الرستاق إلى أن ملتقى الطفولة الأول في ولاية الرستاق ينتظر الكثير، معربة عن أملها في أن يحقق الملتقى الأهداف المرجوة منه.

بعد ذلك، تم إلقاء عدد من القصائد الشعرية، وعرض مسابقات للأطفال وتقديم أناشيد. وعلى هامش الملتقى قام راعي المناسبة بافتتاح المعرض المصاحب للفعالية والذي احتوى في جنباته العديد من المشغولات والأعمال المبدعة.