"اتحاد القدم" يعلق عضوية"أندية الحجب" ومساع لاحتواء الأزمة

مسقط - الرؤية

أصدر الاتحاد العماني لكرة القدم أمس قرارا بتعليق عضوية الأندية المخالفة للنصوص الواردة في النظام الأساسي للاتحاد لقيامها بتوجيه دعوات من ذات نفسها لاجتماع غير عادي للجمعية العمومية بموجب رسائل رسمية بعثت بها وحددت من خلالها موعداً لجمعية عمومية غير عادية في 17 مارس الجاري مما يُعد مخالفة صريحة وجسيمة لنصوص النظام الأســاسي للاتحاد العُماني لكرة القدم وبالأخص المادة 2 / 28 والمادة 3/ 28 من ذات النظام.

وقد وجه الاتحاد رسائل لكل من أندية (السيب وظفار وبوشر والمصنعة والكامل والوافي والاتفاق وجعلان وعبري ونزوى وأهلي سداب وفنجاء) رداً على رسائلها أخطرها فيها بقرار مجلس إدارة الاتحاد بتعليق عضوية الأندية المخالفة والمسببات القانونية للقرار الذي تضمن إعطاء تلك الأندية مهلة حتى غدا الثلاثاء للعدول عن ما جاء برسائلها بما يتوافق ونصوص النظام الأساسي للاتحاد.

وفي الأثناء، عقد معالي الشيخ سعد بن محمد بن المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية لقاءً مع عدد من رؤساء الأندية التي طالبت بحجب الثقة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم. كما التقى معاليه السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد. وكشفت مصادر عن أنّ معالي وزير الشؤون الرياضية يقود تحركات للصلح بين هذه الأندية ومجلس إدارة الاتحاد.

تعليق عبر الفيس بوك