فريق الوثائق بوزارة الداخلية يطلع على سير العمل في الوسطى

الرؤية - وليد السليمي

قام فريق من دائرة الوثائق بوزارة الداخلية بزيارة إلى مكتب محافظ الوسطى؛ حيث التقى الفريق الزائر بسعادة الشيخ معضد بن محمد بن عبدالله اليعقوبي محافظ الوسطى.

وتمّ خلال اللقاء شرح أهداف الزيارة المتمثلة في الإطلاع على سير تطبيق نظام إدارة الوثائق بالمكتب واستعراض مهام دائرة الوثائق في الجانب الإلكتروني، وكذلك موضوع نقل البريد بين تقسيمات الوزارة في المحافظات. وتمّ أخذ الآراء والمقترحات التي أبداها سعادة الشيخ بما يخدم المجال الوثائقي.

وضم الفريق كلا من الشيخ عبدالعزيز بن أحمد الهوم المياسي مدير دائرة الوثائق ويعقوب بن يوسف الغداني وغصن بن حمدان الحاتمي. وبعد ذلك التقى الفريق بالموظفين المختصين بإدارة الوثائق وتم الاطلاع على مدى التقدم الذي وصل إليه تطبيق النظام، وهو ما يعكس مدى الحرص والاهتمام الذي يوليه الموظفون وتواصلهم مع دائرة الوثائق. وفي الإطار ذاته، زار الفريق المختص مكتب والي هيما؛ حيث التقى بسعادة الشيخ محمد بن شهاب بن حمد البلوشي والي هيما.

وتأتي هذه الزيارة تواصلا للزيارات التي تقوم بها دائرة الوثائق بوزارة الداخلية للمحافظات نحو إرساء نظام عصري لإدارة الوثائق يعكس تطلعات الوزارة والرؤى الموضوعة في هذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك