يوم مفتوح لموظفي الخدمة المدنية وعائلاتهم بنادي الطيران المدني

مسقط - الرؤية

أقام صندوق الزمالة بوزارة الخدمة المدنية أول أمس يوما مفتوحا لموظفي الوزارة وأسرهم بنادي الطيران المدني، انطلاقا من حرص الوزارة على تعزيز روح التواصل والتقارب بين موظفيها، وعلى أهمية إقامة الأنشطة الاجتماعية لموظفي الوزارة.

وتضمن البرنامج إقامة العديد من الفعاليات مثل مسرح المفتوح والألعاب الالكترونية والرسم على الوجه والألعاب الشاطئية والألعاب البهلوانية ومسابقات تلي ماتش ومسابقات ثقافية ورياضية، كما تخلل الحفل إقامة مسابقات مخصصة للأطفال وتقديم الهدايا والجوائز للموظفين وأسرهم.

وعبر مازن بن بدر الخنجري رئيس صندوق الزمالة بوزارة الخدمة المدنية عن سعادته باللقاء الأخوي الذي جمع موظفي وزارة الخدمة المدنية بمشاركة أسرهم وأطفالهم خارج نطاق العمل اليومي والذي من شأنه أن يسهم في التقريب بين الموظفين.

وذكر محمد المنذري أن الحفل السنوي للوزارة يدعم ويعزز روح العمل في نفوس الموظفين فالأجواء العائلية غالباً ما تساهم في التقارب والتفاهم بشكل أكبر من العلاقات الرسمية وان إقامة مثل هذه الفعاليات يأتي من منطلق حرص مسؤولي وزارة الخدمة المدنية على الاهتمام بالجانب العملي والإنساني للموظف والذي سيسهم في نهاية المطاف لتحسين وتطوير إنتاجية الموظف.
وعبر الموظفون عن سعادتهم بالأجواء الأسرية التي سادت اللقاء وبوجود عوائلهم وأطفالهم والذين شاركوا في إنجاح التظاهرة الاحتفالية، وأكدوا أن الفعاليات تساهم في زيادة انتماء الموظف لجهة عمله وتحسين بيئة العمل، وإقامة مثل هذه الفعاليات بشكل سنوي أصبح من الأساسيات التي تحرص عليها كل جهة عمل، لما لذلك من فوائد تعود على الموظف وعلى إنتاجية جهة عمله.

تعليق عبر الفيس بوك