112 مشاركا في مسير رياضي بجبل الكور ببهلا

عبري- ناصر العبري-

نظم فريق المغامرات وتسلق الجبال مسيرا على الأقدام إلى قرية نادان الواقعة في جبل الكور بولاية بهلا بمشاركة 112 من ألمانيا والهند وبولندا والفلبين وبنجلاديش وانطلق المسير في السادسة صباحا من منطقة سيح المعاشي صعودا إلى الجبل ووصولا إلى قرية نادان والعودة إلى نقطة البداية في 12 ظهرًا من اليوم نفسه، وقطع المشاركون مسافة 16 كلم متحملين وعورة الطريق وخطورته مستمتعين بجبال عمان وما تخفيه بين أوديتها وارتفاعاتها الشاهقة من كنوز عظيمة.

وأكد محمد بن جابر المجيني رئيس الفريق أن تسلق الجبال أمر شاق لكنه ممتع في ظل لقاء الأصدقاء وتكوين علاقات أخوية مع المشاركين لافتا إلى أن جبال عمان كنز علينا أن نكتشفه ونربط الاكتشاف بالمتعة والرياضة والمغامرة مشيرًا إلى أن أغلب فعاليات الفريق تتزامن مع مناسبات وطنية ودينية وإنسانية ورياضية.
وقال عامر بن خليفة الريامي المسؤول عن المسير الجبلي إنّ المسير هو الثالث للفريق بعد تنظيم مسير في الجبل الأخضر ووادي الأعلى كما أنّ عدد المشاركين في تزايد ملحوظ وليس فقط على مستوى أبناء السلطنة وإنما شمل مختلف الجنسيات التي تقيم في السلطنة وهو ما يدفعنا إلى بذل المزيد من الاهتمام لتطوير هواية تسلق الجبال والمغامرة. بعد انتهاء المسير وزع راعي المناسبة ناصر بن سيف الجساسي الجوائز وشهادات التقدير للمنظمين والمشاركين في المسير.

تعليق عبر الفيس بوك