الجمعة, 21 سبتمبر 2018

خبر : جلالة السلطان يهنئ رئيس غانا ويتلقى شكر أمير الكويت ورئيس أنجولا

الجمعة 06 مارس 2015 06:08 ص بتوقيت مسقط

مسقط - العمانية

بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه اللّه ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس جون دراماني ماهاما رئيس جمهورية غانا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، أعرب فيها عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات لفخامته وللشعب الغاني الصديق.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه اللّه ورعاه ـ برقيّة شكر جوابية من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، رداً على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة العيد الوطني لبلاده، أعرب من خلالها عن خالص الشكر والتقدير لجلالة السلطان المعظم على ما تضمّنته تهنئته له من طيب المشاعر وصادق الدعوات، متمنياً لجلالته دوام الصحة والعافيّة وللشعب العماني الرفعة والرقي والازدهار.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقيّة شكر جوابية من فخامة الرئيس جوزيه إدواردو دوس سانتوس رئيس جمهورية أنجولا، رداً على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة العيد الوطني لبلاده. ضمنها خالص شكره لجلالة السلطان المعظم على تهنئة جلالته له، متمنيا لجلالته دوام الصحة والسعادة وللعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين مزيداً من التطور والرقي.