السبت, 23 نوفمبر 2019
17 °c

خبر : الاحتفال بافتتاح البيت الحرفي العماني بالبريمي

الجمعة 06 مارس 2015 03:46 ص بتوقيت مسقط

البريمي - سيف المعمري

 

افتتح بولاية البريمي أمس البيت الحرفي العُماني بحضور المختصين بدائرة الصناعات الحرفية بمحافظة البريمي وعدد من أبناء المحافظة وتجول الحضور في أرجاء البيت الحرفي الذي يعد أحد أبرز البيوت المتخصصة في بيع المنتجات الحرفية والمنتشرة في السلطنة.

وجاء الافتتاح تزامنا مع احتفالات الهيئة العامة للصناعات الحرفية بيوم الحرفي العماني في الثالث من مارس من كل عام تقديراً للحرفي العماني وتخليداً للأوامر السامية بإنشاء الهيئة العامة للصناعات الحرفية ويحتوي البيت الحرفي العماني بالبريمي على مقتنيات متنوعة، وقدم حمدان بن سليم الغافري مستثمر وصاحب مشروع البيت الحرفي نبذه عن المنتجات والأسعار.

وتسعى الهيئة العامة للصناعات الحرفية إلى تسليط الضوء على المنتجات الحرفية وأهميتها في الاقتصاد العماني والتركيز عليها من الناحية الجمالية لكي يقبل المواطنون والأجانب على شرائها ودعم الحرفيين الذين يقومون بصناعة تلك المنتجات.

يذكر أنّ البيت الحرفي العماني بالبريمي يضم الكثير من المنتجات الحرفية التي تلائم جميع الأذواق والمستويات كما يتميز بموقعه المتميز في وسط الشارع التجاري النشط بالولاية كما يعد أحد فروع البيت الحرفي العماني المنتشرة بالسلطنة والتي تتميز بجمالية العرض وتنوع المنتجات والتنسيق والديكور.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية