"رينو داستر" توفر أفضل أداء في فئتها وتمزج الرحابة مع القوة

مسقط - الرؤية

تجمع داستر، السيارة القوية التي يمكن الاعتماد عليها من شركة سهيل بهوان للسيارات، بين الرحابة والراحة المعهودة في السيارات الصالون كما أن حجمها المدمج وارتفاعها عن الأرض سلاسة سيرها سواء في داخل المدن أو ما حولها وكذلك في المناطق الريفية والطرق غير المعبدة.

صممت رينو داستر الجديدة لتتعامل مع كافة أنواع الطرق في كافة أنحاء العالم. ولتلبية الاحتياجات واسعة النطاق، ستكون السيارة رينو داستر الجديدة متوفرة في طرازين 4×4 - ناقل 6 سرعات يدوي، و4×2 - ناقل 4 سرعات أوتوماتيك. صمم الطراز 4×2 المزود بناقل سرعة أوتوماتيك ليلائم العملاء الذين يرغبون في س ارتفاع جيد عن الأرض، ووضع قيادة مطمئن، إضافة إلى قابلية السير على الطرق غير المتماسكة. ولكن ليس لمن لديهم حاجة حقيقية لسيارات الدفع الرباعي.

فمن الأمام، تبرز شخصية السيارة رينو داستر الجديدة كسيارة 4×4 حيث تظهر عليها ملامح القوة والمتانة بفضل رفارفها العريضة، وخطوط شبكة الكروم التي تعطي انطباعا بالهيبة، وغطاء الوقاية السفلي. وبالنظر إلى جانبها، يظهر ارتفاعها عن الأرض، ومناطق بيت العجل واضحة المعالم، وأشرطة العتب الواقي من الوحل مما يشجع السائق على اجتياز أصعب الطرق والممرات.

بالرغم من حجمها المدمج، فإن السيارة رينو داستر الجديدة فسيحة للغاية، حيث تتسع لأن يسافر فيها خمسة أشخاص براحة تامة، حيث يبلغ ارتفاع منطقة الركاب الخلفية (من وسادة المقعد إلى السقف) 895 مم، والمساحة المخصصة للركب 183مم، والمساحة المخصصة للمرافق 1.438مم، مما يمكن السيارة من الاتساع لجلوس ثلاثة بالغين بكل راحة في المقعد الخلفي، كما توجد بها أيضا مساحة واسعة لتناسب مقاعد الأطفال.

تعليق عبر الفيس بوك