اليوم.. التعريف بـ" جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" في نزوى

الرؤية - فايزة الكلبانية

تصل صباح اليوم الإثنين عاشر الجولات التعريفية بجائزة الرؤية لمبادرات الشباب ولاية نزوى، وسيعقد اللقاء بقاعة الشهباء بجامعة نزوى.

ويأتي اللقاء التعريفي في إطار الجولات التي تنظمها جريدة الرؤية لتجوب مختلف ولايات ومحافظات السلطنة، للتعريف بالجائزة. وسيحضر اللقاء التعريفي سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي والي نزوى، وعدد من المسؤولين وأصحاب وصاحبات الأعمال والمهتمين.

وتستهدف هذه الجولات التعريف بأهداف ومجالات الجائزة بشكل تفصيلي. وسيصاحب اللقاء التعريفي حلقة عمل لرواد الأعمال يقدمها إسحاق الشرياني الرئيس التنفيذي لمؤسسة "الطموح الشامخ". وسيجري خلال هذه الحلقة تعريف رواد الأعمال بأساسيات ومبادئ ريادة الأعمال، بجانب تعزيز مفهوم الريادة والقيادة الاجتماعية، وتشجيع الشباب على التميز والإبداع في مختلف المجالات والمشاركة في مسيرة التنمية بالبلاد، وكيفية إدارة المشروعات الصغيرة ومبادئ الإدارة المالية والتحليل المالي التسجيل التجاري والصناعي والغرف التجارية ومبادئ دراسة الجدوى الاقتصادية وأخلاقيات وسلوك العمل في المشروعات الصغيرة.

يشار إلى أنّ شركة أوكسيدنتال عمان (أوكسي عمان)، هي الراعي الحصري لهذه الجائزة، ومن خلال التعاون مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، وتشارك أوكسي عمان بفاعلية في المبادرات الاجتماعية والاقتصادية في عمان.

تعليق عبر الفيس بوك