التعريف بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" في عبري غدا.. وتدشين المكتب الصحفي للجريدة بالظاهرة

عبري- ناصر العبري

تبدأ صباح غد الإثنين ثامن محطات الجولة التعريفية بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب"، وذلك في ولاية عبري بمحافظة الظاهرة.

وتأتي هذه اللقاءات التعريفية في إطار جهود جريدة "الرؤية" للتعريف بالجائزة في مختلف محافظات السلطنة، وستحل القافلة التعريفية في عبري بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان في محافظة الظاهرة.

ومن المقرر أن تعقد الندوة التعريفية في العاشرة صباحًا بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، تحت رعاية سعادة الشيخ مكتوم بن مطر العزيزي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية ضنك، وبحضور علي بن صالح الكلباني رئيس فرع الغرفة في الظاهرة، وعدد من المسؤولين وأصحاب وصاحبات الأعمال وطلبة الكليات والمدارس.

وتتضمن الندوة التعريفية ورشة عمل حول آليات تطوير ريادة الأعمال، يقدّمها المدرب إسحاق الشرياني الرئيس التنفيذي لمؤسسة الطموح الشامخ.

وتأتي هذه الجولات ضمن الأنشطة التعريفية بالجائزة، وسيتم خلالها التعريف بأهداف ومجالات الجائزة بشكل تفصيلي.

وترعى شركة أوكسيدنتال عُمان "أوكسي عمان"، حصرياً جائزة الرؤية لمبادرات الشباب، انطلاقاً من إيمانها العميق بدورها في النهوض بالمجتمع في إطار المسؤولية الاجتماعية.

من جهة أخرى، يفتتح حاتم الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية، المكتب الصحفي للجريدة في ولاية عبري، والذي يقع في قلب المدينة بمنطقة المرتفع بجوار المديرية العامة للتنمية الاجتماعية. وسيشارك في حفل الافتتاح علي بن صالح الكلباني رئيس فرع الغرفة بالظاهرة وعدد من المسؤولين. وتهدف جريدة الرؤية- من خلال هذا المكتب- إلى الاقتراب من القارئ ليكون المكتب حلقة الوصل بين المواطن والمسؤول، والمساهمة بشكل أفضل في نقل مطالب وآراء المواطنين في مختلف القضايا، فضلاً عن استقبال كافة الإعلانات التجارية للنشر في الجريدة.

تعليق عبر الفيس بوك