نزوى- العُمانية
احتفل مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بنزوى اليوم بختام العام التأهيلي 2025/2026، تحت رعاية سعادة الدكتور عبدالله بن حمود الحارثي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية لشؤون ذوي الإعاقة بحضور عدد من المسؤولين.
واستعرضت سليمة بنت مرهون الزكوانية مشرفة مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بنزوى أبرز الإنجازات والبرامج والأنشطة التي تم تنفيذها خلال العام التأهيلي، والجهود المبذولة في تطوير الخدمات التأهيلية المقدمة للمستفيدين.
وتضمن الحفل تقديم أوبريت جسّد مواهب وإبداعات الطلاب، إضافة إلى عرض مرئي لقصص نجاح بعد الاستفادة من البرامج التي قدمها المركز لتكون نموذجًا ملهمًا للاجتهاد وتحقيق النجاح، وعرض مرئي حول خدمات المركز وبرامجه المختلفة ودوره في تأهيل وتنمية مهارات المنتسبين ودعمهم وتمكينهم.
كما صاحب الحفل معرضًا للورش المحمية الإنتاجية التابعة للمركز، استعرض مجموعة من المنتجات والأعمال التي شارك فيها المنتسبون، وعكست ما اكتسبوه من مهارات مهنية وحرفية خلال العام التأهيلي، وجسدت جهود المركز في تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وتعزيز مشاركتهم المجتمعية والاقتصادية.
وفي ختام الحفل، قام سعادة الدكتور راعي المناسبة بتكريم الداعمين والشركاء والمساهمين في دعم برامج المركز وأنشطته المختلفة؛ تقديرًا لجهودهم وإسهاماتهم في تعزيز مسيرة التأهيل والتمكين.
ويأتي تنظيم هذا الحفل تأكيدًا على رسالة مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بنزوى في توفير بيئة داعمة ومحفزة تسهم في تنمية قدرات المستفيدين وتمكينهم من الاندماج الفاعل في المجتمع، بما ينسجم مع توجهات وزارة التنمية الاجتماعية الرامية إلى تعزيز جودة الحياة للأشخاص ذوي الإعاقة ودعم مشاركتهم في مختلف المجالات.
