"كيمجي رامداس" تُطلق هوية جديدة لقسم الأثاث المكتبي والديكور الداخلي

 

 

مسقط- الرؤية

تواصل كيمجي رامداس تعزيز إرثها العريق في الجودة والتميز في الخدمة بإطلاقMYWORKSPACE#، وهوية مُجددة لقسم أثاث المكاتب والديكورات الداخلية، إذ يعكس هذا الفصل الجديد التزام الشركة بإعادة تعريف مفهوم أماكن العمل وتجهيزها وتجربة استخدامها، من خلال خلق بيئات تُوازن بين الشكل والوظيفة لدعم طموحات المؤسسات الحديثة.

وقال هيتيش أكارتي الرئيس التنفيذي للعمليات لكيمجي رامداس مجموعة البنية التحتية: "يُمثل MYWORKSPACE# تطورًا في نظرتنا للمساحات التي نعمل فيها، فهو يُجسّد نهجًا يقوم على أن التصميم قادر على تعزيز الهدف وتحسين الأداء، ولكل مساحة قصة، ومن خلال هذا التحول نهدف إلى ترجمة الوظيفة إلى شعور، والهيكل إلى إلهام، وعلى مر السنين، شهدنا كيف تُمكّن البيئات المصممة بعناية الأفراد من التفكير بوضوح، والتعاون الهادف، وتقديم أفضل أداء، وهدفنا هو إعادة تصور مساحة العمل الحديثة كبيئة مُركّزة على الإنسان، تُغذّي الإبداع والنجاح".

وأوضح أناند مونيس، رئيس قسم التصميم الداخلي وأثاث المكاتب في كيمجي رامداس: "إن MYWORKSPACE# مخصصة لإنشاء أماكن عمل تتكيف مع الأشخاص بدلًا من العكس، حيث تجمع بين الجمال والراحة والكفاءة في تجربة واحدة متكاملة".

وأضاف: "مجموعة MYWORKSPACE# لا تقتصر على مجرد أثاث، بل هي لغة تصميمية تُجسّد الرقيّ والهدف والراحة. من محطات العمل العصرية ومكاتب المديرين التنفيذيين إلى الصالات التعاونية، ومكاتب الاستقبال، والمقاعد المريحة، صُمّم كل عنصر بعناية فائقة لتحقيق تناغم بين الجمال والأداء، تحتفي مجموعة المنتجات بالحرفية والجاذبية الخالدة، موفرةً توازنًا مثاليًا بين المتانة والأناقة".

وقال سمير كال، مدير قسم أعمال الديكور الداخلي وأثاث المكاتب في كيمجي رامداس: "الاسم يُجسّد كل شيء – MYWORKSPACE# هو المكان الذي تتشكل فيه الأفكار ويزدهر فيه الأداء. في MYWORKSPACE#، لا نكتفي بتجهيز مساحات المكاتب فحسب، بل نسعى لإعادة صياغة مفهوم أثاث المكاتب، ونقدم حلولًا مكتبية لا تقتصر على المظهر الرائع فقط، بل تُحوّل مساحة العمل إلى بيئة جاهزة للاستخدام، مُصمّمة لتحقيق أداء أفضل، وإنتاجية أعلى، وهوية فريدة".

وتابع قائلا: "لدينا حلول عبر مستويات سعرية مختلفة، ويتم توريد المنتجات من كبرى الشركات العالمية لتلبية متطلبات العملاء، وتشمل علامات تجارية مثل Herman Miller وMaars وKnoll وShaw  وEsperoوGodrej وغيرها".

ومع إطلاقMYWORKSPACE#، يُعزز القسم التزامه ببناء بيئات تعكس التطلعات الديناميكية لقوى العمل في عصرنا الجديد. انطلاقًا من الثقة والخبرة، تُجسّد هذه العلامة التجارية الإيمان الراسخ بأن المساحات المصممة جيدًا قادرة على إحداث نقلة نوعية في طريقة عمل الناس وتواصلهم وازدهارهم.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة

z