مسقط- الرؤية
تواصل شركة ليڤا للتأمين ريادتها في إعادة صياغة مفهوم تجربة العملاء في قطاع التأمين بسلطنة عُمان، من خلال الارتقاء ببرنامج الولاء من ليڤا للتأمين إلى مستويات غير مسبوقة، إذ تحوّل البرنامج، الذي انطلق كمبادرة لتقديم قيمة مضافة للعملاء، إلى أحد أبرز منظومات الولاء وأكثرها تفاعلاً في السلطنة، حيث يجمع بين الحماية والفرص، ويجعل من التأمين تجربة تثري حياة الأفراد اليومية.
وفي أحدث توسّع له، أعلن البرنامج عن انضمام سنو عُمان، وڤوكس سينما لتكون بذلك أول شراكة على الإطلاق بين شركة تأمين وأكبر وجهة ترفيهية في السلطنة، علاوةً على ذلك، انضم كلٌّ منPremiere Point، وأوتو سمارت، و Cut & Moreإلى قائمة شركائه المتنامية، في خطوة استراتيجية تُدخل الترفيه والتجارب العائلية إلى قلب عالم التأمين، مانحة العملاء امتيازات حصرية تشمل كل ما يبعث على السعادة والبهجة.
ويُعد البرنامج اليوم من أبرز مبادرات الولاء في السلطنة، إذ يضم أكثر من ٥٥ علامة تجارية شريكة ويقدّم للعملاء مزايا تفوق قيمتها ٢٠٠٠ ريال عُماني عبر قطاعات متنوعة تشمل المطاعم، والرعاية الصحية، والتجزئة، والأزياء، وصالونات التجميل، والآن قطاع الترفيه الفاخر.
وقال بدر المرزوقي رئيس قسم توزيع منتجات التأمين الشخصي في "ليڤا للتأمين": "التأمين يجب أن يضيف قيمة لحياة العميل لا أن يكتفي بحمايتها، وبرنامج الولاء من ليڤا للتأمين مبني على هذا الاعتقاد؛ تحويل اللحظات اليومية إلى فرص للمشاركة والتواصل والتمتّع بالمزيد، وتُجسّد شراكتنا مع 'سنو عُمان' و'ڤوكس سينما' وغيرهم من شركائنا المرموقين التزامنا بخلق تجارب ذات مغزى ولا تُنسى لعملائنا."
ومنذ انطلاقه، أصبح برنامج الولاء من ليڤا للتأمين شاهدًا على روح الابتكار التي تتميز بها الشركة وفهمها العميق لاحتياجات عملائها في العصر الحديث، فكل شراكة جديدة، سواء في مجالات الصحة أو الجمال أو الترفيه، تعكس التزام ليڤا للتأمين بالتطور المستمر، وبناء علاقة وثيقة مع العملاء تقوم على الثقة والتجربة المميزة.