البنك الأهلي يفتتح فرعًا مخصصًا لعملاء "النخبة" و"الحصري"

 

 

مسقط- الرؤية

افتتح البنك الأهلي فرعاً جديداً بمراكز متخصصة للعملاء من فئتي "النخبة" والأعمال المصرفية الخاصة للأفراد "الحصري"، وذلك بحضور موظفي ومسؤولي البنك. ويقع الفرع في موقع استراتيجي على شارع 18 نوفمبر في محافظة مسقط، وقد جُهّز بأعلى المعايير المصرفية ليُواكب تطلعات عملائه المميزين، في خطوة تمنحهم تجربة مصرفية استثنائية تجمع بين الخصوصية، والراحة، والتميّز في مستوى الخدمات والمنتجات المصرفية المُقدّمة.

ويشكل افتتاح الفرع الجديد منصة متكاملة لتقديم محفظة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية، تشمل فتح الحسابات، وخدمات البطاقات البنكية، والتسهيلات الائتمانية بمختلف أنواعها من قروض وتمويلات، إلى جانب قسم متخصص في إدارة الثروات يقدم استشارات استثمارية متكاملة تغطي مختلف الأسواق العالمية وبأعلى مستوى من الخصوصية.

ويوفّر الفرع أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، فضلًا عن خزائن الودائع الآمنة. وانطلاقًا من حرص البنك على توفير تجربة مصرفية مريحة، جُهّز الفرع بمساحات رحبة تتيح إنجاز المعاملات بسرعة وسلاسة، مع مراعاة متطلبات شريحة واسعة من العملاء، بما في ذلك الأشخاص ذوي الإعاقة. ويضم الفرع نخبة من الكفاءات العُمانية الشابة التي تسعى لتقديم تجربة مصرفية مميزة، بدءًا من موظف الاستقبال الذي يرافق الزبون منذ لحظة دخوله، وصولاً إلى الفريق المختص بتقديم مختلف الخدمات المصرفية.

ويمثل افتتاح الفرع الجديد نقلة نوعية ضمن مساعي البنك المتواصلة لتعزيز حضوره في مواقع استراتيجية، وتقديم تجربة مصرفية متكاملة تلبي تطلعات شرائح مميزة من العملاء. وقد تم تصميم هذا الفرع وفق أعلى المعايير المصرفية العالمية ليكون مركزًا متخصصًا لخدمة فئتي "النخبة" و"الحصري"، في بيئة توفر أعلى مستويات الخصوصية والراحة.

ويعكس افتتاح الفرع التزام البنك الأهلي بالتوسّع المدروس وتقديم كل ما من شأنه تسهيل وصول العملاء إلى الخدمات المصرفية دون عناء، ليُصبح بذلك الفرع التجاري الخامس والعشرين، إلى جانب 25 فرعًا إسلاميًا منتشرة في مختلف أنحاء السلطنة، ما يعكس نموه المتوازن في مختلف القطاعات المصرفية.

ولم تقتصر جهود البنك على التوسع الجغرافي فحسب، بل شملت كذلك أكثر من 16 جهازًا متعدد الاستخدامات من نوع "أهلي إكسبرس"، التي توفر 12 خدمة مصرفية فورية مدعومة بمساعدة شخصية عبر الفيديو على مدار الساعة للعملاء، كما يعزز البنك حضوره الرقمي عبر فروع ذكية وتقنيات متقدمة، بالإضافة إلى منظومة شاملة من القنوات الإلكترونية، مثل تطبيق الهاتف المحمول والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، بما يضمن للعملاء تجربة مصرفية سهلة وآمنة في كل مكان.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة