مسقط- الرؤية
يوفر بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- وبالتعاون مع أسياد وأرامكس خدمة التوصيل لبطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع، حيث يمكن للزبائن الآن عند طلب البطاقة اختيار خدمة التوصيل من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال، إذ تأتي هذه الخدمة كإضافة مهمة لتحسين تجربة الخدمات المصرفية وملائمتها للزبائن حيث ستقلل من حاجتهم لزيارة الفروع لاستلام بطاقاتهم.
ولتسهيل العملية، سيتلقى الزبائن إشعارًا عن طريق الرسائل النصية عند اقتراب تاريخ انتهاء بطاقاتهم ويمكنهم بعدها تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال لتقديم طلب تجديد البطاقة واختيار طريقة الاستلام، إما عن طريق أقرب فرع أو عن طريق التوصيل، وسيتم إخطار جميع زبائن البنك بموعد تجديد بطاقات الخصم المباشر قبل 90 يومًا من تاريخ انتهاء البطاقة.
ويلتزم بنك مسقط بتقديم خدمات وتسهيلات مبتكرة لتتلاءم مع احتياجات الزبائن وتعطيهم فرصة أكبر للاستفادة من القيمة المضافة التي توفرها مختلف المنتجات المصرفية المصممة خصيصًا لتعزيز تجربتهم، حيث يقدم بنك مسقط مجموعة متنوعة من البطاقات التي طُورت لتتناسب مع تطلعات الزبائن كل حسب احتياجاته ولتقدم لهم عالمًا واسعًا من الخيارات والمزايا.
ويوفر بنك مسقط خدمة زبائن على مدار الساعة لجميع الاحتياجات المصرفية بما في ذلك إيقاف البطاقة في حالة ضياعها أو سرقتها، والتسوق الآمن عبر الإنترنت مع خدمة الرمز السري المستخدم لمرة واحدة، وإمكانية إنشاء أو تغيير الرقم السري بكل سرعة وسهولة. إضافة إلى ذلك، يحصل الزبائن على إشعارات فورية عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني لأي عملية دفع يجرونها باستخدام بطاقاتهم مما يسمح لهم بمراقبة حساباتهم بصورة دورية، وكذلك بفضل التحول الرقمي ووجود تطبيقات الهواتف النقالة يستطيع الزبائن بكل سهولة التحقق من حساباتهم ومراقبة العمليات بشكل مباشر، كما أن البطاقات الحديثة تحتوي على شريحة ذكية (EMV) تساهم بشكل كبير في تعزيز الأمان عند استخدام البطاقة في نقاط البيع.