تعاون بين "Helping Hands"  للخدمات الغذائية و"موفنبيك غلا مسقط"

مسقط- الرؤية

وقعت شركة Helping Hands وهي شركة رائدة في مجال تقديم خدمات الطعام وتتبع مجموعة كيمجي رامداس والتي حازت على شهادات ISO للمعايير العالمية، اتفاقية شراكة رسمية مع فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقدم شركة Helping Hands مجموعة متنوعة من عروض فنون الطهي والطبخ التي صُممت لتلائم التفضيلات الغذائية المختلفة والمتطلبات الغذائية لموظفي الفندق.

وأكد سريدار موسبيتا الرئيس التنفيذي لمجموعة المنتجات الاستهلاكية لدى مجموعة كيمجي رامداس، أهمية هذا التحالف، قائلا: "يعزز التعاون مع فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط مكانة Helping Hands كمزود رئيسي لخدمات الطعام في عمان، ويؤكد من جديد على التزامها بتقديم خدمات استثنائية في قطاع الضيافة."

وذكر أرشد محمود المدير العام فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط : "يسعدنا أن نتعاون مع Helping Hands للارتقاء بتجربة تناول الطعام".

وأوضح ديفيد كريستودوس رئيس قطاع البيع بالتجزئة والخدمات في مجموعة كيمجي رامداس: "تعكس شراكتنا مع فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط الثقة التي منحوها لشركة Helping Hands على قدرتها على تقديم تجارب فنون الطهي والطبخ لا مثيل لها لموظفيهم. نحن متحمسون للفرص التي سيجلبها هذا التعاون."

وقال آشيش سامبات رئيس الأعمال في شركة Helping Hands: "يشرفنا أن نُعهد إلينا بخدمات الطعام لموظفي الفندق. يلتزم فريقنا بإعداد قوائم طعام تلبي ليس فقط الاحتياجات الغذائية، ولكن أيضًا للارتقاء بجودة ذائقة الأفراد، مما يضمن ترقب كل موعد لتناول الطعام."

وباستخدام مرافق المطبخ الحديثة وفريق من المحترفين المتمرسين في هذا المجال، ستقدم Helping Hands وجبات لذيذة ومغذية تتجاوز التوقعات. يؤكد هذا التحالف الاستراتيجي على تفانيهم الذي لا يتزعزع في التميز في خدمات الضيافة مع تعزيز مكانتهم كشريك تقديم الطعام المفضل في السلطنة.

ومع هذه الشراكة الأخيرة، تواصل شركة Helping Hands توسيع بصمتها في قطاع الضيافة، وتعزز مكانتها كشركة متخصصة تقديم الطعام المفضلة للفنادق والمنتجعات الراقية في السلطنة بمعايير عالمية.

تعليق عبر الفيس بوك