"الوطنية للتمويل" تسلط الضوء على إنجازات رائِدات الأعمال احتفاء بـ"يوم المرأة العمانية"

مسقط- الرؤية

احتفلت شركة الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان- بيوم المرأة العمانية من خلال الاحتفاء برائدات الأعمال العُمانيات في قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة  (SME).

واستضاف الحدث مجموعة متميزة من القيادات النسائية الملهمة صاحبات الإنجازات المتواصلة والعطاء اللامحدود والأدوار الأصيلة في مختلف المجالات، حيث سلط الحدث الضوء على رحلاتهن العملية وقصص النجاح الفريدة.

ويُحتفى بيوم المرأة العُمانية في 17 أكتوبر من كل عام تكريمًا للمرأة العُمانية وإسهاماتها الرائِدة على الصعيدين الاجتماعي والمهني، لإبراز دورها الفاعل في التنمية الشاملة التي تشهدها سلطنة عُمان.

ويأتي احتفاء الوطنية للتمويل بهذه المناسبة الخاصة تعبيرًا عن تقديرها لجهود رائدات الأعمال العُمانيات اللواتي أسسن مؤسسات صغيرة ومتوسطة في مختلف القطاعات، وانعكاسًا للجهود التي توليها الشركة في دعم تمكين النساء في عالم الأعمال.

وقال طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للتمويل: "نعتز بالمرأة المرأة العُمانية في كافة الميادين، ونستثمر هذه المناسبة الاستثنائية لتهنئة كل امرأة طموحة، نؤكد فخرنا بالإنجازات المذهلة للنساء ودورهن الحيوي في دفع التقدم الاجتماعي والاقتصادي، وفي الوطنية للتمويل ملتزمون بتمكين رائدات الأعمال لتحقيق تطلعاتهن التجارية الواعدة من خلال تقديم حلول تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة المبتكرة والمصممة خصيصًا لدعمهن في كل مرحلة من رحلتهن الريادية".

يشار إلى أن الوطنية للتمويل تقدم منتجات تمويلية مبتكرة ومتنوعة مُصممة لدعم أصحاب الأعمال التجارية وتلبية احتياجاتهم المتطورة، حيث توفر لهم الأدوات المالية لبناء وتوسيع أعمالهم ودفعها لمساحات جديدة من النمو، بدءًا من تمويل المركبات والآلات وصولاً إلى حلول مخصصة لإدارة السيولة قصيرة الأجل والاستقرار طويل الأجل، تمتلك الشركة الأدوات اللازمة لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مسارات نموها.

وفي إطار دعمها المستمر لتمكين المرأة العُمانية لتحقيق تطلعاتها، تواصل الوطنية للتمويل دورها الرائِد باعتبارها شريكًا موثوقًا للتقدم.

تعليق عبر الفيس بوك